الرئيسية / يلا شوت / يلا شوت نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 16/12/2018 .. فوز برشلونة 0/5 علي ليفانتي خلال مباراة اليوم
مباراة برشلونة وليفانتي
مباراة برشلونة وليفانتي

يلا شوت نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 16/12/2018 .. فوز برشلونة 0/5 علي ليفانتي خلال مباراة اليوم

يلا شوت نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 16/12/2018 .. فوز برشلونة 0/5 علي ليفانتي خلال مباراة اليوم والتي تنطلق اليوم ضمن مباريات منافسة الجولة السادسة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم ، لكي يستمتع بها كافة محبي وعشاقي الساحرة المستديرة في كل مكان ومن أجل ان يستمتع بها عشاقي الكرة في شمال افريقيا.

يحتل برشلونة الترتيب الدوري الاسباني برصيد واحد وثلاثون نقطه بينما يحتل ليفانتي المركز السابع برصيد 22 نقطة ، والتي سوف يتم نقلها مباشرة عن طريق شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية الحاصلة على حق ملكية بث مباريات الدوري الاسباني مباشرة من داخل كافة ارجاء الوطن العربي وخارجه وسوف يتم التعليق من خلال المعلق العالمي يوسف سيف.

يتم اقامة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الاحد في السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري لعام الفان وثمانية عشر حيث سوف يتم اقامة اللقاء في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا الا بع بتوقيت مكة المكرمة وسوف يتم اقامة اللقاء على ملعب سبوتات دي فالنسيا وهي معقل الفريق الليفنتي امام البرشلوني اليوم.

قمة كروية كبيرة بين برشلونة وليفانتي والتي يبحث فيها كل فريق عن تحقيق الفوز في المباراة من اجل اسعاد الجماهير وذلك نظراً للأهمية القصوي في اللقاء الذى من خلاله سوف نقدم  بدون تقطيع قبل المواجهة بدقائق معدودة والتي يبحث عنها الجميع.

يلا شوت نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي اليوم 16/12/2018 .. فوز برشلونة 0/5 علي ليفانتي خلال مباراة اليوم

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

مباراة الفيصلي والفيحاء

نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء اليوم الخميس 27-12-2018 فوز الفيصلي 0/1 على الفيحاء خلال مباراة اليو

نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء اليوم الخميس 27-12-2018 فوز الفيصلي 0/1 على الفيحاء خلال مباراة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *