الرئيسية / يلا شوت / ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 17-12-2018 فوز الاهلي علي النجوم 0/2 خلال مباراة اليوم
مشاهدة مباراة الاهلي والتجوم
مشاهدة مباراة الاهلي والتجوم

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 17-12-2018 فوز الاهلي علي النجوم 0/2 خلال مباراة اليوم

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 17-12-2018 فوز الاهلي علي النجوم 0/2 خلال مباراة اليوم  والتي تنتقل ضمن مباريات الدوري المصري امام النجوم مساء يوم الاثنين وهي تعتبر واحدة من ضمن المباريات الهامة والتي تم تأجيلها للنادي الاهلي خلال الدوري وذلك بالتحديد ضمن منافسات الاسبوع الثاني عشر من المباريات الخاصة بكرة القدم.

ينطلق اليوم النادي الاهلي تحت قيادة المدرب محمد يوسف وهو يلعب في اخر مباراة له كمدير فني للشياطين الحمر وذلك قبل أن يتولي مهام الادارة الفنية للأهلي ، حيث قد اعلن ادارة النادي الاهلي انه سوف يتعاقد لمدة سنة ونصف العام من أجل تدريب وقيادة النادي الاحمر خلال المرحلة المقبلة.

يدخل النادي الاهلي وهو محتل المركز الثامن اذا قد تمكن الفريق الاحمر من حصوله على عشرون نقطة من خلال عشرة مباريات قد خاضها الفريق في الدوري خلال هذا الموسم كما نجح الاهلي في الفوز خلال ستة مباريات وقد تعادل في مباراتين وهزم مثلهم.

وعن الفريق الصاعد للمرة الأولي في تاريخ الدوري المصري فقط كان قد ابتلي بالحسن حتي الان في الدوري وقد تمكن ايضا من ان يحصد السبعة عشر نقطة وهو الفوز في اربعة جولات وقد تعادل في خمسة مباريات وقد تلقي الخسارة خلال سبع مباريات اخري ليأتي متمركزا في المركز الثالث عشر ضمن الجدول الخاص بالترتيب الدوري.

موعد مباراة الأهلي والنجوم

تنتقل احداث مشاهدة مباراة الاهلي والنجوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي من المقرر لها ان تنطلق مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنجوم

تنتقل احداث المباراة المرتقبة خلال الدوري المصري والتي قد تم اعلانها من خلال قناة نايل سبورت الرياضية الارضية والتي سوف تنقل احداث اللقاء على الهواء مباشرة من خلال المعلق الصوتي محمد عفيفي وسوف يتم نقل اجواء المباراة واللقاء المرتقب عن طريق قنوات اون سبورت الرياضية.

ملخص نتيجة مباراة الاهلي والنجوم اليوم 17-12-2018 فوز الاهلي علي النجوم 0/2 خلال مباراة اليوم

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

مباراة الفيصلي والفيحاء

نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء اليوم الخميس 27-12-2018 فوز الفيصلي 0/1 على الفيحاء خلال مباراة اليو

نتيجة مباراة الفيصلي والفيحاء اليوم الخميس 27-12-2018 فوز الفيصلي 0/1 على الفيحاء خلال مباراة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *