التخطي إلى المحتوى
بلجيكا يسحق البرازيل في دور النصف نهائي لكأس العالم 2018 وخروج البرازيل

تأهل بلجيكا للدور نصف النهائي في كاس العالم روسيا 2018 كما قد تأهل كمتصدر على حساب سويسرا وصربيا وكوستاريكا ، قد لعب ضد المكسيك فى الدور السادس عشر.

وفاز منتخب البرازيل بهدفين مقابل لاشىء وتاهل الى الدور ربع النهائى وهو مرشح قوة لاجل الاستمرار فى البطولة والتاهل للنهائى والفوز باللقب لما لا بعد ان خرج كل من اسبانيا والمانيا والارجنتين والبرتغال.

على الجانب الاخر بلجيكا مع المدير الفنى مارتنيز قد تأهل كمتصدر للمجموعة السابعة برصيد تسعة نقاط فقد تأهل من مجموعة انجلترا وتونس وبنما وفاز فى اخر جولة على منتخب انجلترا.

التقى مع منتخب اليابان فى دور السادس عشر وفاز منتخب بلجيكا فى الثوانى الاخيرة على منتخب اليابان بثلاثة اهداف مقابل هدفين فقد كان منتخب اليابان متقدم على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل لاشىء.

نجح منتخب بلجيكا الى فوز بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، منتخب بلجيكا مرشح قوى للمنافسة على اللقب خصوصا فى ظل امتلاك منتخب بلجيكا للعديد من الاعبين المميزين ابرزهم دي بروين ولوكاكو وايدين هازارد ومارتنيز وتيبو كورتوا فهم جميعا نجوم الدورى الانجليزي والايطالى.

يأتي منتخب البرازيل مع المدير الفنى تيتي حتى الان يسير بشكل اكثر من رائع ويريد الفوز على بلجيكا وسيتخطي اصعب منافسة لة حتى الان فان الفائز البرازيل وبلجيكا سوف يلتقى مع الفائز اوروجواى وفرنسا وهو طريق صعب جدا نحو اللقاء الاخير.

يعتبر البرازيل بعد الخسارة المهينة فى النسخة الماضية المانيا بسباعية فانهم يريدون التعويض والفوز باللقب فى النسخة الحالية لاجل تعويض الجماهير ، منتخب البرازيل حاليا مع النجم نيمار فانه يمتلك احد افضل لاعبى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *