التخطي إلى المحتوى
ملخص نتيجة مباراة كرواتيا وانجلترا اليوم 11/7/2018 .. فوز كرواتيا على انجلترا خلال مباراة اليوم وتأهلها للنهائي أمام فرنسا
مشاهدة مباراة انجلترا وكرواتيا

ملخص نتيجة مباراة كرواتيا وانجلترا اليوم 11/7/2018 .. فوز كرواتيا على انجلترا خلال مباراة اليوم وتأهلها للنهائي أمام فرنسا، حيث نقدم لكم من خلال الاستاد الرياضي تفاصيل مباراة انجلترا وكرواتيا فى الدور نصف النهائى من بطولة كاس العالم ، منتخب انجلترا يلتقى مع منتخب انجلترا فى الدور النصف النهائى من كاس العالم ” المربع الذهبى ” الفائز من مباراة اليوم بين انجلترا وكرواتيا سوف يلتقى مع منتخب فرنسا فى المباراة النهائية يوم 15 القادم والخاسر من تلك المباراة بين انجلترا وكرواتيا سوف يلتقى مع بلجيكا فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع فى يوم 14 المقبل.

تأهل منتخب انجلترا وصيف المجموعة السابعة برصيد ستة نقاط بعد ان فاز على بنما وتونس وهزم من بلجيكا فى اخر جولة وفى الدور السادس عشر التقى منتخب انجلترا مع منتخب كولومبيا بركلات الترجيح بعد ان انتهي الوقت الاصلي وتاهل منتخب انجلترا الى الدور ربع النهائى والتقى منتخب انجلترا مع منتخب السويد وفاز بهدفين مقابل لاشىء وتأهل لنصف النهائى ليتلقى مع منتخب كرواتيا فى مباراة صعبة على الطرفين.

يبحث منتخب كرواتيا حاليا مع المدير الفنى الكرواتى نيكولا داليتش يريد ان يتأهل للمباراة النهائية وتحقيق اكبر مفاجاة بمنتخب كرواتيا بعد ان كان مرشح فقط للتاهل الى الدور ربع النهائى على اقصى تقدير فاصبح حاليا فى نصف النهائى وقريب جدا من التاهل الى النهائى وفرصتة فى تحقيق اللقب ما زالت كبيرة ، منتخب كرواتيا مع نيكولا داليتش كذلك يعتمد على تشكيل ثابت بلا اى تغيرات فى التشكيلة ويعتمد على خط وسط قوى جدا وهم اقوى عنصر فى المنتخب الكرواتى الثنائي ايفان راكتيتش ولوكا مودريتش لاعبى برشلونة وريال مدريد.

تأهل منتخب كرواتيا  من المجموعة الرابعة من المركز الاول على حساب الارجنتين برصيد تسعة نقاط وقد التقى منتخب كرواتيا مع منتخب الدانمارك فى الدور ربع النهائى وفاز منتخب كرواتيا بركلات الترجيح وفى الدور الربع النهائى قد التقى منتخب كرواتيا مع منتخب روسيا وقد اقصى منتخب كرواتيا صاحب الارض والجمهور بعد ان انتهي الوقت الاصلى بالتعادل الايجابى بهدفين مقابل هدف وفازت كرواتيا بركلات الترجيح فى ظل تالق للحارس سوباتيتش منذ بداية البطولة.

ملخص نتيجة مباراة كرواتيا وانجلترا اليوم 11/7/2018 .. فوز كرواتيا على انجلترا خلال مباراة اليوم وتأهلها للنهائي أمام فرنسا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *