التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو يوم الجمعة 16/8/2019 والقنوات الناقلة فى الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو يوم الجمعة 16/8/2019 كورة اون لاين فى افتتاحية الدوري الاسباني للموسم الجديد المقبل على ارضية ملعب سان ماميس ، حيث يترقب كافة عشاقي الساحرة المستديرة والفريق الكتالوني انطلاق المباراة لحامل اللقب الإسباني من أجل أن يقوم بحصد اللقاء فى الموسم الجديد.

يدخل موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو يوم الجمعة المقبلة الوافق 16 من اغسطس الجاري لعام ألفان وتسعة عشر ، وحيث أنه يشهد غياب الأرجنتيني القائد ليونيل ميسي وهو قائد البلوجرانا بسبب الإصابة التي قد تعرض لها فى كافة التدريبات بعضلة السمانة ، وكما أن الكتالوني يبحث فيها بحصد اللقاء.

يدخل الفريقين فى أول مواجهة ضمن مباريات الجولة الأولي من بطولة الدوري الإسباني في لقاء قوي مرتقب بين البارسا وبلباو يبحث فيه كل فريق أن يحقق الفوز المرتقب فى المواجهات الحاسمة من أجل حصد اللقاء مبكراً ولكي يكون على قمة الترتيب الدوري الاسباني فى العام الجديد ولموسمة الجديد أيضاً ضمن المباريات المرتقبة يوم الجمعة 16 اغسطس 2019.

موعد مباراة برشلونة وأتليتك بلباو

تنطلق المباراة فى التوقيتات التالية والمحدة على ارضية ملعب استاد سان ماميس والتي تحدد أن يكون علي ارضيتها المباراة المرتقبة من خلال المواعيد الآتية :

  • الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتلتيك بلباو :

تقام المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية المشفرة وبالتحديد ستنطلق المواجهة الحاسمة بين الفريقين عبر قناة bein sports hd 3 الثالثة.