التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وبرشلونة القادمة يوم الأربعاء 1-5-2019 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول وبرشلونة

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة القادمة والتي من المقرر لها أن تقام مساء يوم الأربعاء الموافق 1 مايو لعام 2019 ميلادياً ، الموافق 26 من شعبان 1440 هجرياً وذلك ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يلتقي الفريقين على أرضية ملعب كامب نو معقل فريق ” البارسا ” وهي مباراة الارض بالنسبة لفريق برشلونة.

مباراة ليفربول ضد برشلونة القادمة هي واحدة من أهم المباريات التي ستقام في الدوري الأوروبي والتي ينتظرها كافة عشاق محمد صلاح وعشاق ميسي في كل مكان كما أن المباراة سوف تأتي في إطار الدور النصف نهائي من دوري الأبطال الأوروبي ، حيث توج البلاوجرانا فى الدوري رسميا 26 مرة في تاريخة وهو يبحث أن يكررها أيضا.

إنتصر رفقاء ” ميسي ” في صدارة وتربع عرش الجدول الدوري الإسباني وذلك برصيد 83 نقطة ، والذى جاء بفارق الـ 9 نقاط عن فريق أتليتكو مدريد وهو صاحب المركز الثاني ،إستطاع الكتلان أن يحقق الفوز في خمسة وعشرون مباراة وقد تعادل في ثمانية مباريات وقد خسر فقط مباراتين لا أكثر.

يدخل الريدز المباراة المنتظرة وهو جاء بالفوز على هدرسفيلد بنتيجة 5 أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة 36 فى الدوري الإنجليزي ، كما إستعاد الصدارة مرة أخري ليرتفع رصيده 91 نقطة والذى جاء بفارق الـنقطتين عن سيتزنس وهو صاحب الوصافة ، كما حقق ليفربول 28 إنتصار قوي وقد تعادل في 7 مباريات وتلقي 1 هزيمة واحدة.

موعد مباراة برشلونة ضد ليفربول القادمة

المباراة الملعب الموعد الحكم القناة الناقلة
برشلونة – ليفربول كامب نو الأربعاء 1 مايو 2019،
26 شعبان 1440 هجريًا
22:00 السعودية، 21:00 مصر
بيورن كويبرس beIN SPORTS HD 1

يترقب رفقاء صلاح أن يفوز خلال المواجهة الحاسمة والمقبلة والتي يترقبها ملايين من عشاقي الدوري الأوروبي وأيضا كافة المشجعين فى الدول العربية وبالأخص دولة مصر تحديداً محافظة الغربية عقر دار ” محمد صلاح ” البطل المصري الذى رفع الراية الخفاقة فى ليفربول الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرشلونة المقبلة :

تنطلق أحداث المباراة المرتقبة من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية وبالتحديد  BEIN SPORTS 1 HD وسوف يعلق على القناة الأولي الرياضية يوسف سيف ، والرياضية الثانية سيعلق عليها علي محمد علي.

موعد مباراة ليفربول وبرشلونة المقبلة :

  • الساعة 9:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 10:00 بتوقيت السعودية
  • الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات
  • الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش الدولي

يترقب كافة عشاق الساحرة المستديرة اللقاء بكل شغف بين الفريقين العريقين وهي مباراة القمة ليفربول ضد برشلونة المقبلة.