التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث تنطلق المواجهة الحاسمة بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي والتي من المقرر  لها أن تقام مساء يوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019 وسوف تقام المباراة من خلال أرضية ملعب الأولد ترافورد في مباراة قوية من العيار الثقيل للفريقين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة :

يدخل الفريقين المباراة وهو يبحثان عن الفوز في اللقاء المرتقب ، حيث يأتي الريدرز ليصالح جماهيره مرة أخري وذلك من أجل ان يقوم بتحسين ترتيبه فى الدوري ومركزه ايضاً ، ويسعي لإستكمال سلسلة الإنتصارات التي قد بدأها فى هذا الموسم الجاري ، كما يحتل حاليا الريدرز صدارة ترتيب البريميرليج.

يدخل اعوان محمد صلاح المباراة بروح معنوية مرتفعة وهم في حالة البحث عن الفوز المرتقب أيضاً ، علي الجانب الآخر يدخل شياطين مانشستر يونايتد المباراة وهم فى المركز الثاني عشر وذلك برصيد 9 نقاط ، وهم يبحثون عن الفوز لخطف اللقاء والثلاثة نقاط ، من أجل أن يعتلو فى صدارة ترتيب الدوري الانجليزي للموسم الجاري.

موعد مباراة ليفربول مانشستر يونايتد القادمة :

تنطلق احداث المباراة المرتقبة من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية والتي من المقرر لها أن تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والذى يوافق السادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.