التخطي إلى المحتوى
يلا شوت الجديد نتيجة مباراة الاهلي وجيما جيفار اليوم 15/12/2018 .. فوز الشياطين الحمر 0/2 خلال مباراة اليوم
يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الاهلي وجيما جيفار الاثيوبي بث مباشر اليوم 14/12/2018 كورة اون لاين ماتش الاهلي وجيما يوتيوب بدون تقطيع

نتيجة مباراة الاهلي وجيما جيفار اليوم 15/12/2018 .. فوز الشياطين الحمر 0/2 خلال مباراة اليوموالتي تنطلق ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لعام 2019 حيث يجتمع الفريقين في مباراة ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا والتي قد يسعلي النادي الاهلي للتويج باللقب والتي تنطلق تحت قيادة المدير الفني محمد يوسف من أجل تحقيق البطولة الافريقية التي غاب عنها منذ عام 2013.

تمكن النادي الاهلي من بلوغ نهائي دوري الابطال في النسختين الاخرتين من البطولة إلا أن الفريق لم يكن لديه الإمكان من الفوز بالبطولة ،وعن فريق جيما ابا جيفار الاثيوبي قد تمكن من بلوغه دور الـ 32 وذلك بعد أن خاض الدور التمهيدي للفريق الاثيوبي الذى فاز ذهاباً علي أساس تيليكوم من جيبوتي بنتيجة 3/1 وذلك قبل أن يتعادل معه ايجابياً.

حيث نقدم لكم المباراة المرتقبة ضمن مباريات التي يبحث عنها كافة المصريين والتي تقام في الدوري الافريقي من أجل ان يفرح الكثير بدخول الاهلي البطولة التي من خلالها يمكن ان تكون واحدة من أهم المباريات التي ستقام اليوم الجمعة في الرابع والعشرون من ديسمبر لعالم الفان وثمانية عشر.

تشكيل الأهلي المتوقع

حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: نيدفيد، كوليبالي، محمد هاني، أيمن أشرف.

خط الوسط: عاشور، السولية، وليد سليمان، ناصر ماهر، محمد شريف.

خط الهجوم: مروان محسن.

البطولة : دوري أبطال أفريقيا
القنوات الناقلة : قناة الاهلي
معلق المباراة : حفيظ دراجي
الساعة : 6:00 مساء بتوقيت مصر
الساعة : 7:00 مساء بتوقيت السعودية

موعد مباراة الأهلي وجيما أبا جيفار

تقام المباراة اليوم ضد جيما الاثيوبي مساء يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيم جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وجيما الأثيوبي

تنتقل احداث مباراة الاهلي ضد جيما الاثيوبي في دوري الابطال في ذهاب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا والتي سوف تقام عن طريق قنوات نايل سبورت الرياضية الارضية ،وعلي دي ام سي سبورت والقناة الثانية الارضية ايضاً ، وسوف تقام المباراة ويعلق على احداثها طارق الادور في دوري ابطال افريقيا من خلال شاشة قناة النادي الاهلي ايضاً.

نتيجة مباراة الاهلي وجيما جيفار اليوم 15/12/2018 .. فوز الشياطين الحمر 0/2 خلال مباراة اليوم