التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الترجي وكمبالا سيتي اليوم السبت 28/7/2018 .. فوز الترجي 0/1 علي كمبالا خلال مباراة اليوم
يلا شوت مشاهدة مباراة الترجي وكمبالا سيتي

نتيجة مباراة الترجي وكمبالا سيتي اليوم السبت 28/7/2018 .. فوز الترجي 0/1 علي كمبالا خلال مباراة اليوم ، حيث ننشر لكم من خلال الاستاد الرياضي تفاصيل مباراة الترجي وكمبالا سيتي والتي تنطلق ضمن مباريات الجولة الرابعة المجموعة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، يحل اليوم الترجي التونسي ضيفا ثقيلا على كمبالا سيتي الأوغندي في مباراة حاسمة وهامة للفريقين تترقبها جماهير ومتابعي الترجي التونسي في جميع أنحاء الوطن العربي.

تعتبر هذه المباراة من أهم المباريات التي يترقبها كافة جمهور الشعب التونسي والترجي علي العموم ، ويبحث من خلالها الصعود لدور المجموعات حتي يضمن مقعد أفضل في دوري ابطال افريقيا التي يسعى من خلالها الترجي إلى تعزيز صدارته للمجموعة الأولى وضمان التأهل إلى دور الثمانية دون النظر إلى نتيجة المبارتين القادمتين، وسوف نوافيكم من خلال هذا المقال بوصف تفصيلي لهذه المباراة يتضمن موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ونتيجة المباراة أيضا.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين الأسبوع الماضي في تونس قد انتهت بفوز الترجي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان الفريق الأوغندي قد فاجئ النوسيين بإحراز هدفين في عشرين دقيقة قبل أن يعاود الترجي السيطرة على الأمور مرة أخرى ويستعيد توازنه ويقوم بتسجيل ثلاثة أهداف متتالية.

يتوقع خبراء كرة القدم أن تكون مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين السبت من أقوى المباريات في هذه المجموعة، ويدخل الترجي المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد سبع نقاط، بينما يدخل كمبالا سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.

نتيجة مباراة الترجي وكمبالا سيتي اليوم السبت 28/7/2018 .. فوز الترجي 0/1 علي كمبالا خلال مباراة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *