التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك والقادسية اليوم السبت 11-08-2018 .. التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم
الزمالك ضد القادسية

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية اليوم السبت 11-08-2018 .. التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم فى البطولة العربية للاندية ” كأس العرب ” يلتقى نادي الزمالك مع نادي القادسية ، وينطلق اللقاء ضمن منافسات دور الثانى والثلاثون من البطولة العربية ، سيكون لقاء الذهاب بين الفريقين فى مصر على ملعب نادي الزمالك ، بينما مباراة العودة ستكون فى الكويت على ملعب نادي القادسية الكويتي ، المباراة لن تكون سهلة على نادي الزمالك امام نادي القادسية من اقوى الاندية فى الدورى الكويتي فى الفترة الاخيرة.

يلعب نادي الزمالك بمديره الفنى السويسرى كريستيان جروس يبحث عن فوز مهم جدا فى مباراة الذهاب امام القادسية لاجل جعل مهمة العودة سهلة على نفسه وعدم وضع نفسه فى موقف سئ قبل مباراة العودة فى الكويت ، بالنسبة لجروس سيدفع بالتشكيلة الاساسية بالكامل وخصوصا انه من شروط الاشتراك فى البطولة العربية للاندية هو اللعب بكل الاعبين الاساسين و ان تشارك باكبر قدر من الاعبين الاساسين فى التشكيلة الاساسية للفريق ولذلك فانه سيلعب بالتشكيلة كاملة.

الجدير بالذكر أن الفريق الكويتي قد سافر إلى الاسكندرية منذ يومين ، وهو يخوض حاليا تدريباته على ملعب برج العرب بالاسكندرية ،كما يستعد للمباراة بالاضافة الى ان فريق القادسية سافر برابطة جماهيرية كبيرة قد تتخطي الف مشجع ، مع العلم ان المباراة ستكون بحضور عشرون الف مشجع ويتم بيع التذاكر حاليا امام نادي الاوليمبى بالاسكندرية ، و سيكون ملعب برج العرب ممتلئ عن اخره بجماهير القادسية وجماهير الزمالك فى الملعب.

موعد مباراة الزمالك والقادسية اليوم

  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
  • الساعة السابعة بتوقيت مصر.
  • الساعة السادسة بتوقيت المغرب.
  • الساعة  السادسة بتوقيت الجزائر.
  • الساعة السادسة بتوقيت تونس.
  • الساعة التاسعة بتوقيت الامارات.
  • الساعة الثامنة بتوقيت الكويت.
  • الساعة السابعة بتوقيت السودان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والقادسية

تنطلق المباراة على ملعب برج العرب بالاسكندرية ملعب الزمالك ، وتأتي تحت قيادة طاقم تحكيم جزائرى بقيادة عبيد شارف،ينقل اللقاء علي قناة ابو ظبى سبورت الاولى فقط ولن يتم اذاعة المباراة على اى قناة اخرى ، وتكون بتعليق المعلق المصرى عصام عبدة.

نتيجة مباراة الزمالك والقادسية اليوم السبت 11-08-2018 .. التعادل السلبي للفريقين خلال مباراة اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *