الرئيسية / استاد مصر / الزمالك يكسر “سلسلة الهزائم” بفوز مهم علي الجيش

الزمالك يكسر “سلسلة الهزائم” بفوز مهم علي الجيش

تمكن الزمالك من الفوز علي طلائع الجيش الفريق المنافس له بثلاثة أهداف نظيفة مقابل لاشئ، في إطار فعاليات الجولة ال24 من بطولة الدوري الممتاز، عقب سلسلة الهزائم المتتالية للفريق، التى وصلت لخمس مباريات متتالية، وأُقيمت المباراة مساء اليوم علي أرض الفريق بملعب بتروسبورت.

ورغم ضياع ركلتي جزاء الركلة الأولى في الدقيقة 66 للاعب حسني فتحى واهدرها اللاعب باسم مرسى، والثانية للاعب مصطفى فتحي في الدقيقة 87 الا انه اهدرها أيضاً لكن تمكن الفريق من الفوز بثلاثة أهداف.

تمكن من إحراز الهدف الأول اللاعب باسم مرسى، عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، وأحرز الهدف الثانى أيضاً اللاعب باسم مرسى عن طريق رأسية دخلت في الشباك مباشرةً أيضاً عن طريق ركلة الجزاء الثانية، وأحرز الهدف الثالث اللاعب مصطفي فتحى في الدقيقة 85 عن طريق تمريرة من أحمد رفعت لتحتل الشباك معلنة عن الهدف الثالث للفريق.

الجدير بالذكر أن هذا الفوز هو الإنتصار الأول مع المدرب البرتغالي “ايناسيو” ،منذ توليه تدريب القلعة البيضاء منذ ما يقارب الشهر، وتمكن نادى الزمالك من التقدم للمركز الرابع بامتلاكه 43 نقطة، بينما لايزال فريق الجيش يمتلك 35نقطة فى المركز السادس.

 

عن سارة يسري

شاهد أيضاً

مباراة العقدة ومنيا القمح

تعادل مثير بين قدامى العقدة ومنيا القمح في ديربي منيا القمح

كتب : محمود السيد معوض شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي قدامي العقدة و نظيره …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *