الرئيسية / مباريات / موناكو صاحب الارض يكتسح دورتموند ويصعد لدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا

موناكو صاحب الارض يكتسح دورتموند ويصعد لدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا

كتبت: رغدة رجب

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين موناكو الفرنسي وبروسيا دورتموند الالماني بفوز موناكو بثلاث اهداف مقابل هدف والتي اقيمت علي استاد لويس الثاني وذلك في اطار الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وبدأ اللقاء بضط كبير من أصحاب الأرض والجمهور وجاء أول أهداف المباراة لصالح موناكو في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول بعد تصويبة رائعة سددها ميندي من علي حدود منطقة الجزاء لترتد من الحارس وتصل إلي مبابي ليسددها داخل شباك دورتموند معلناً عن الهدف الاول لموناكو.

في الدقيقة الرابعة عشر يسدد نوري شاهين ضربه حره لفريقه دورتموند بطريقة رائعة من فوق الحائط البشري ، لكن تصطدم بالعارضة لتحرم دورتموند من هدف التعادل.

وفي الدقيقة السابعة عشر تنتهي الهجمة المرتدة لموناكو بعرضية متقنة عن طريق ميندي ، استبلها فالكاو بضربة رأسية رائعة لتسكن الشباك معلناً الهدف الثاني لموناكو.

وانتهي الشوط الاول بهدفين دون رد لموناكو ومع بداية الشوط الثاني يبدأ دورتموند بالضغط علي موناكو ويحرز هدفه الاول في الدقيقة الثامنة والاربعين من زمن المباراة عن طريق عرضية من اللاعب ديمبيلي ، قابلها ماركو رويس بتسديدة رائعة تجاه المرمي معلناً عن الهدف الاول لصالح الفريق الألماني.

ويخطأ دفاع دورتموند في الدقيقة الثمانين ليعطي هدية للاعب ، فاليري جيرماين ويصوبها نحو مرمي دورتموند ويسجل الهدف الثالث لموناكو بأول لمسه له بالمباراة ، وينتهى اللقاء بفوز موناكو الفرنسي بنتيجة 6-3 بمجموع اللقائين ، ويصعد موناكو لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا علي حساب بروسيا دورتموند الألماني.

عن رغدة رجب

شاهد أيضاً

موعد مباراة برشلونة وروما

توقيت موعد مباراة برشلونة وروما يوم الثلاثاء 10/4/2018 والقنوات الناقلة في ربع نهائي إياب دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة وروما يوم الثلاثاء 10/4/2018 والقنوات الناقلة للمباراة من خلال هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *