الرئيسية / تصريحات / تصريحات : مدرب موناكو عن مباراة فريقه مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا
ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم

تصريحات : مدرب موناكو عن مباراة فريقه مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

كتب : محمد هشام

صرح المدير الفني لنادي موناكو الفرنسي عن المباراة التي أقيمت أمس بين موناكو ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، قال أنه راضي عن أداء فريقه الذي خسر من اليوفي بنتيجة 2-0.

وقال ليوناردو جارديم في تصريحاته ” أخذ يوفنتوس زمام المبادرة خلال الدقائق العشر الأولى، حيث لعب بقوة ، ولم نتمكن من فرض سيطرتنا على مجريات الأمور كما جرت العادة “.

وأكمل ” بعد ذلك ، أعتقد أن المباراة كانت متوازنة والفرص كانت جيدة بين كلا الفريقين ، ولكن الحارس الإيطالي المخضرم جيانلويجي بوفون لعب دورا رائعا في حسم المباراة لصالح يوفنتوس ، ولا أعتقد أن حارس مرمانا دانييل سوباسيتش تصدى للكثير من الهجمات طوال اللقاء “.

واختتم ليوناردو جارديم  تصريحاته قائلا ” لقد افتقد فريقي للفاعلية المطلوبة في إنهاء الهجمات، أعتقد أن مثل هذه المباريات تبدو الفاعلية فيها حاسمة للغاية ، حاولنا هز الشباك أكثر من مرة ولكننا لم نكن ناجحين “.

وجدير بالذكر أن اليوفي لديه بطولتين دوري أبطال أوروبا فاز بهما في عامي 1985 و 1996 ، وعند وصول يوفنتوس نهائي البطولة سيكون النهائي الثاني له في آخر 3 أعوام ، حيث بلغ النهائي عام 2015 وخسره أمام برشلونة.

عن محمد هشام

شاهد أيضاً

المدير الفني إدي هاو

المدير الفني لنادي بورنموث إدي هاو.. يشيد بـ اداء محمد صلاح

كتب : فارس رمضان أشاد المدير الفني لفريق بورنموث الإنجليزي إيدي هاو، بهدف المصري محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *