الرئيسية / مباريات / “سالتو” يقود أهلي طرابلس إلى النقطة الرابعة

“سالتو” يقود أهلي طرابلس إلى النقطة الرابعة

كتب: محمد رمضان زكي

ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وفي المجموعة الثانية، نجح فريق أهلي طرابلس الليبي في تحقيق الفوز خارج أرضه على فريق كابس يونايتد الزيمبابوي بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما وإنتهت منذ قليل.

شهد شوط المباراة الأول تسجيل الفريق الليبي (الذي يقوده المدرب المصري طلعت يوسف) 3 أهداف كانت جميعها من صناعة لاعبه ومهاجم النجم الساحلي التونسي السابق “أنيس سالتو”، فقد تحصل سالتو لفريقه على ركلة جزاء تقدم بها فريق أهلي طرابلس، وبعدها بدقائق تمكن أيضًا سالتو من صناعة هدفين متتاليين لفريقه لينتهي الشوط الأول لصالح الفريق الليبي بثلاثة أهداف نظيفة.

بدأ فريق كابس يونايتد الشوط الثاني من المباراة بضغط شديد على أمل إحراز أول أهدافه، ولكنه لم ينجح في ذلك إلا بعد تسجيل أهلي طرابلس لهدفه الرابع حيث تمكن كابس يونايتد من إحراز هدفه الأول من ركلة جزاء، وفي الدقائق الاخيرة من زمن المباراة أضاف الفريق الزيمبابوي هدفه الثاني لينتهي اللقاء بنتيجة (4-2) لصالح أهلي طرابلس.

وبهذا الفوز فقد رفع فريق أهلي طرابلس رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع فريق الزمالك الذي سيخوض مساء اليوم مواجهة صعبة وقوية أمام فريق إتحاد العاصمة الجزائري (صاحب الثلاث نقاط) على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية.

عن محمد رمضان

شاهد أيضاً

عمرو السولية من مباراة الأهلي والوداد الموسم الماضي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 4-6-2017

كتب : احمد العالمي يلتقي النادي الأهلي المصري مساء اليوم الأحد مع نظيره الوداد الرياضي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *