الرئيسية / مباريات / موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 4-6-2017
عمرو السولية من مباراة الأهلي والوداد الموسم الماضي
عمرو السولية من مباراة الأهلي والوداد الموسم الماضي

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة 4-6-2017

كتب : احمد العالمي

يلتقي النادي الأهلي المصري مساء اليوم الأحد مع نظيره الوداد الرياضي المغربي، علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

ويدخل الأهلي اللقاء​ تحت قيادة مديره الفني “حسام البدري”، مكتمل الصفوف ساعيا لحصد الثلاث نقاط لإثبات جدارته في صدارة المجموعة، حيث كان قد تغلب علي القطن الكاميروني في الجولة الماضية 2-0 علي أرض الأخير.

وعلي الجانب الآخر يسعي نادي الوداد لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأراضي المغربية ولما لا خطف نقاط المباراة الثلاث، خاصة عقب الهزيمة بالجولة الأخيرة أمام زاناكو الزامبي 0-1، وفوز بطل زامبيا “زاناكو” علي القطن الكاميروني 2-1 في هذه الجولة.

موعد المباراة : يستضيف النادي الأهلي المصري نظيره الوداد الرياضي المغربي في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة : تذاع جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم علي مجموعة قنوات bein SPORTS القطرية بشكل حصري، وخصص مسئولي القناة القطرية قناة bein SPORT HD 1 لبث المباراة علي الهواء مباشرة بتعليق التونسي رؤوف خليف.

عن احمد هلال

شاهد أيضاً

النادي الأهلي

قائمة النادي الأهلي الرسمية لمباراة الوداد الرياضي المغربي بدوري أبطال أفريقيا

بقلم : أحمد العالمي أعلن “حسام البدري” المدير الفني للنادي​الأهلي المصري، قائمة الفريق الرسمية المستدعاة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *