الرئيسية / تقارير / “الشياطين” تعود إلى صدارة أثرياء العالم مرة أخرى
لحظة تتويج الشياطين الحمر بالدورى الاوروبي
لحظة تتويج الشياطين الحمر بالدورى الاوروبي

“الشياطين” تعود إلى صدارة أثرياء العالم مرة أخرى

كتب : ابراهيم سعد

عاد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المتوج منذ عدة ايام ببطولة كأس اليوربا ليج، إلى صدارة ترتيب أغلى قائمة الأندية العالمية، خمس سنوات من الإبتعاد عن صدارة تلك القائمة نتيجة التخبط الذي أبناء الأولد ترافورد.

جاء هذا في مجلة ” فوربس” التي أعلنت عن عودة فريق مورينيو بقيمة 86فاصل 2 مليار ، تلك المكانية التي افتقدها منذ خمس سنوات، بعد إبتعاد الفريق عن البطولات والمراكز المؤهلة لدوري الأبطال، بالإضافة للأموال الطائلة التي تم الدفع بها لجلب صفقات لانتشال الفريق من كهف الظلام الذي حزن منه أنصار الفريق كثير.

اليونايتد من الفرق التي تحقق سنويا، قيمة مالية تقد بـ223 مليون أكثر بـ83 من ريال مدريد الإسباني، الإعلانات والتسويق التجاري حقق للفريق 405 مليون،.

رحيل السير فيرغسون، وتولي آخرين لا يمتلكون القدرة على قيادة الفريق نحو العودة إلى منصات التتويج، حتى جاء الاسبشيل وان جوزيه مورينيو ليقود الفريق خلال الموسم الماضي إلى عدد من البطولات أهمها اليوربا ليج حتى العودة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

عن الاستاد

اعمل في مجال تهيئة المواقع وتطويرها منذ اكثر من 8 سنوات, عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, استخدم السيو و برمجيات بسيطة لتهيئة المواقع وجعلها مُنافسة, هدفي اعطاء العنان لكل شاب والبدء بالخطوة الاولى لتحقيق حلمه.

شاهد أيضاً

لاعبي ريال مدريد

وصول فريق الملكي إلي العاصمة الإسبانية مدريد

بقلم : إبراهيم سعد وصلت منذ قليل بعثة فريق ريال مدريد الإسباني إلي مطار مدريد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *