الرئيسية / استاد العالم / ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ريال مدريد يحدد سعر خيالي لبيع رونالدو

بات نجم نادي ريال مدريد الأسباني ومنتخب البرتغال ( كريستيانو رونالدو ) حديث وسائل الإعلام المختلفة في الأيام القليلة الماضية ، وذلك بعد أن نشرت بعض الصحف الأسبانية تقارير تؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق هذا الصيف.

صحيفة ” ماركا ” الأسبانية المعروف مدي قربها من النادي الملكي نشرت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية أنه إذا أصر كريستيانو علي الخروج فإن ريال مدريد سيتخلى عنه برقم خيالي يقدر بـ400 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأضافت الصحيفة في تقريرها ، قائلة ” مليار يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقد رونالدو ، لكن ريال مدريد يعلم بأن ذلك الرقم غير منطقي وإذا قرر النادي بيع اللاعب فسوف يباع بأقل بكثير من ذلك السعر “.

واختتمت الماركا تقريرها بذكر السعر الذي حدده النادي حيث قالت ” مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان مستعدين لدفع 200 مليون يورو من أجل الحصول علي اللاعب البالغ من العمر 32 عام ، لكن إذا أردت تلك الأندية رونالدو بالفعل فعليهم دفع 400 مليون يورو كما حدد ريال مدريد “.

الجدير بالذكر أن الصحيفة أشارت إلي أن رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل جاءت بعد اتهامه بالتهرب الضريبي متعمدا من قبل النيابة الأسبانية ، وكان رونالدو قد جدد عقده مع ريال مدريد بداية الموسم الماضي حتي عام 2021.

عن احمد هلال

شاهد أيضاً

الأسطورة وتحدي آخر في بطولة القارات

كتب/ابراهيم سعد انطلقت اليوم بطولة كأس العالم للقارات، والتي تستضيفها روسيا بصفتها البلد المنظم لبطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *