الرئيسية / استاد مصر / كسر سلسله اللاهزيم.. بعد 41 مباراه في كافه المسابقات
صورة من مباراة الوداد المغربي والاهلي المصري
صورة من مباراة الوداد المغربي والاهلي المصري

كسر سلسله اللاهزيم.. بعد 41 مباراه في كافه المسابقات

كتب: إيمان غريب

تلقى النادي “الأهلي” هزيمه ثقيله من “نادي الوداد المغربي” في المباره التي جمعتهما في رابع جولات المجموعه الرابعه بدور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي و التي قامت على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب و التي انتهت ب هدفين لفابريس اونداما و و ليد الكراطي ليرتفع رصيد الفريق المغربي الى 6 نقاط و يتجمد رصيد الأهلي بـ7 نقاط.

و تعد هذه الخساره أول خساره هذا الموسم للنادي الأهلي تحت قياده حسام البدري و تمكن لاعبوا الوداد من وقف سلسله اللاهزيمه للأهلي التي استمرت 41 مباراه في كافه المسابقات.

كسر الوداد العقده و تفوق على الاهلي للمره الاولى في تاريخ مواجهتهم و تمكن شريف اكرامي حارس عرين الشياطين الحمر في الحفاظ علي نظافة شباكه خلال بطوله دوري الأبطال الإفريقي و لكن الوداد تمكن من ايقاف الكلين شيت للمارد الاحمر.

هذا الموسم كان ملئ بالالقاب للنادي الأهلي ، تمكن الأهلي من حسم لقب الدوري من نسخته 77 بشكل رسمي قبل أربع جولات من نهايه المسابقه و كان هذا اللقب “39” و الـ”11″هذا القرن و يتبقى دوري واحد على النجمه الرابعه مبتعدا بفارق 27 بطوله عن اقرب منافس ليه “الزمالك” صاحب ال12 لقب وايضا يمتلك الأهلي ضعف ألقاب باقي الانديه مجتمعين و نجح حسام البدري في التتويج بالدوري للمره الثانيه له مع الأهلي و أصبح حسام عاشور الأكثر تتويجا بالالقاب على مستوى الانديه في تاريخ الكره المصريه ب31 بطوله.

يمتلك الأهلي ثاني اقوى خط هجوم هذا الموسم و اقوى خط دفاع و تمكن 9لاعبين من تحقيق لقب الدوري للمره الاولى في تاريخهم و هم، على معلول ،و ميدو جابر ،و جونيور اجاي ،وأكرم توفيق ،و مروان محسن ،و عمر بركات ،و احمد حمودي ،و كريم نيدفيد ،و سليماني كوليبالي فالاهلي صاحب نصيب الأسد في اغلبيه الارقام القياسيه في الدوري منذ بدايه تاريخ المسابقه في القرن الماضي.

عن منة غريب

شاهد أيضاً

أكاديمية سموحة للموهوبين

أكاديمية سموحة للموهوبين تكتسح فريق البيضة 10|0 ودياً

كتب : محمود السيد معوض   انتهت المباراة التي تجمع بين أكاديمية سموحة للموهوبين وفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *