الرئيسية / استاد مصر / ناشئي الأهلي في إيطاليا
احمد حمدي
احمد حمدي

ناشئي الأهلي في إيطاليا

كتب /إيمان غريب

وافق مجلس اداره النادي الاهلي برئاسه المهندس محمود طاهر على قضاء أحمد حمدى لاعب النادي الأهلي معايشه في فريق أودينيزي الإيطالي خلال الفتره من 7/16 أغسطس تمهيدا للتعاقد معه ثم يقوم بإجراء فحص طبي داخل النادي مع امكانيه شراءه في حاله اجتيازه تلك المراحل.

تلقى النادي الاهلي فاكسا رسميا من نادي أودينيزي الإيطالي الذي يرغب في قضاء أحمد حمدى معايشه في صفوف النادي الإيطالي و هذا العرض جاء من أحد الوكلاء الأجانب الذي تابع أحمد حمدى في أكثر من مباراة و يعاني أحمد حمدى من عدم المشاركه مع الفريق الأول طول الموسم الحالي عكس عهد بيسيرو الذي ظهر فيه بقوه.

و الجدير بالذكر أن فريق سموحه قد وضع احمد حمدى ضمن اهتماماته بعد اقتناع مؤمن سليمان بإمكانيات اللاعب، يعد احمد حمدى من ناشئ النادي الاهلي انضم لقطاع الناشئين و عمره 8 أعوام و تم تصعيده للفريق الأول عندما كان عمره 16 سنه في عهد جاريدو و يلعب في مركز الجناح الأيمن و انضم إلى منتخب مصر للناشئين ثم منتخب مصر للشباب في 2014 و شارك في التصفيات المؤهله لأمم أفريقيا تحت 17 عام و بطوله إفريقيا تحت 20 سنه عام 2017 . و يجهز اللاعب جميع الأوراق الخاصه به من اجل الحصول على تاشيره السفر لايطاليا.

عن الاستاد

اعمل في مجال تهيئة المواقع وتطويرها منذ اكثر من 8 سنوات, عملت بشكل مجاني لمدة سنتين حتى اكتسبت الخبرة الكافية, استخدم السيو و برمجيات بسيطة لتهيئة المواقع وجعلها مُنافسة, هدفي اعطاء العنان لكل شاب والبدء بالخطوة الاولى لتحقيق حلمه.

شاهد أيضاً

المهندس فرج عامر

أعضاء سموحة يشيدون بدور المهندس فرج عامر في تطوير النادي

كتب : محمود السيد معوض  أشاد أعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحة السكندري بالدور الرائع الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *