الرئيسية / محترفين / ابن القلعه الحمراء محط أنظار تركيا
تريزيجيه
تريزيجيه

ابن القلعه الحمراء محط أنظار تركيا

كتب / إيمان غريب

اقترب اللاعب محمود حسن الشهير “تريزيجيه” من الانتقال لنادي قاسم باشا التركي في فتره الانتقالات الصيفيه المقبله.

فبالرغم من تألقه مع اندرلخت البلجيكي و موسكرون البلجيكي الذي لعب له على سبيل الاعاره الموسم الماضي و سجل 6 أهداف و صنع 5 أهداف و امن بقاء نادي موسكرون في الدوري البلجيكي إلا ان مصير اللاعب اصبح محتوما بالرحيل خصوصا بعدما وضع المدرب اسمه في قائمه أسماء اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم و مطالبهم بالرحيل و غادر “تريزيجيه”  القاهره يوم الثلاثاء نحو تركيا من اجل الالتحاق بوكلاءه الذين يضعون اللمسات الأخيرة على الصفقه قبل انضمامه رسميا للفريق و اكد يحي على وكيل اللاعب ان الاتفاق تم بين نادي اندرلخت البلجيكي و نادي قاسم باشا التركي بخصوص انتقال “تريزيجيه”.

تأسس نادي قاسم باشا التركي عام 1921 و انهى الدوري الموسم الماضي في المركز التاسع . تألق “تريزيجيه “هو الذي دفع نادي قاسم باشا للتعاقد معه و خصوصا بعد ان اهتمت به انديه من الدوري الألماني و التركي و البلجيكي حسبما كشفت صحف بلجيكة.

لقد لعب 87 مباراه مع الأهلي أحرز خلالها 7 أهداف و صنع 9 أهداف و 28 مباراه مع موسكرون تمكن من خلالها من إحراز 7 أهداف و صناعه 8 أهداف و 11 مباراه مع فريق اندرلخت لم يتمكن من إحراز أي هدف و لكنه صنع هدفا و 18 مباراه مع المنتخب الوطني أحرز خلالهم هدفين و لديه 8 بطولات في رصيد بطولاته أحرزهم مع النادي الأهلي و الجدير بالذكر أن انتقال اللاعب لنادي قاسم باشا سيكون على سبيل الاعاره لمده عام مع وضع بند في امكانيه شراءه.

عن منة غريب

شاهد أيضاً

عبدالشافي

صحيفة عالمية تضع عبدالشافي ضمن أغلي 10 لاعبين بالدوري السعودي

بقلم : أحمد العالمي أجرت إحدي الصحف العالمية للأحصاء تحليل مفصل عن سعر لاعبي الدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *