الرئيسية / استاد مصر / القمه “114” وتفوق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي
فريق النادي الاهلي

القمه “114” وتفوق النادي الاهلي

كتب/إيمان غريب

يلتقي النادي الأهلي مع نادي الزمالك اليوم في تمام الثامنه مساءا على ملعب الجيش ملعب برج العرب ضمن منافسات الجوله الاخيره الجوله 34 من مسابقه الدوري.

تقابل الفريقان في الدوري 113 مره فاز الأهلي ب41 مباراه بينما فاز الزمالك ب25 مباراه و سيطر التعادل على 47 مباراه استطاع الأهلي خلالها إحراز 137 هدف بينما استقبلت شباكه 98 هدف.

و التقوا في 31 مباراه من بطوله كاس مصر حقق الاهلي خلالها 16 انتصارات بينما حقق الزمالك 10 انتصارات و سيطر التعادل على 5 مواجهات أحرز خلالهم الأهلي 57 هدف بينما استقبلت شباكه 46 هدف.

و تواجه الفريقان في كأس السوبر المصري 5 مرات حقق الأهلي خلالهم انتصارين بينما انتهت الثلاث مباريات الأخرى بالتعادل و اللجوء الركلات الترجيح من نقطه الجزاء.

و في افريقيا تقابل الفريقان في 9 مباريات فاز الأهلي في 5 و خسر واحده و سيطر التعادل على 3 مواجهات أحرز الأهلي خلالهم 15 هدف بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

ؤ الأهلي له الاسبقيه في عدد مرات الفوز و خصوصا الفوز المتتالي ب8 مرات كأكبر سلسله للفوز المتتالي بدأت عام “1978” حتي “2010”.

في كأس السوبر فاز الأهلي 3 مرات متتاليه و في افريقيا أيضا فاز الأهلي 3 مرات متتاليه و في المعاشات الرسميه التي جمعت الفريقين مع اختلاف البطوله فاز الأهلي 4 مرات متتالية.

عن منة غريب

شاهد أيضاً

المهندس فرج عامر

أعضاء سموحة يشيدون بدور المهندس فرج عامر في تطوير النادي

كتب : محمود السيد معوض  أشاد أعضاء الجمعية العمومية بنادي سموحة السكندري بالدور الرائع الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *