تقارير

ولايتا ديتشا يقصي الزمالك من الكونفدرالية

انتهاء مباراة الزمالك المصري وولايتا ديتشا الاثيوبي في اياب الدور ال 32 الأول من الكونفدرالية بفوز الفارس الابيض بنتيجة 1/2 علي ملعب السويس وهى نفس النتيجة التى خسر بها الزمالك في الذهاب ونتيجة اللقائين 3/3 واللجوء إلى ركلات الترجيح وتنتهى بفوز الضيوف علي أصحاب الأرض بنتيجة 3/4 ، ويعبروا الي دور ال 32 الثاني من البطولة.

دخل “الزمالك” اللقاء على ولايتا من أجل تعزيز موقفه في المباراة كما استمر البحث عن الهدف الأول في المباراة بعد توالى الفرص واهدارها لكن أولاد ميت عقبة واصلوا الضغط والاستحواذ ، وفي الدقيقة 43 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح القلعة البيضاء ليتصدى لها مدبولي ويسجل اولى اهداف اللقاء ليكسر التعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد بداية الشوط الثاني أخذ الزمالك زمام المبادرة والضغط على المنافس الي الدقيقة 53 خطأ من الفريق الأثيوبي ويستغله اللاعب أحمد مدبولى ليتوغل نحو المرمى ليسجل الهدف الثاني لاصحاب الملعب ،ثم بعدها بدقائق قليلة يقلص الضيوف الفرق ويحرزوا الهدف الأول.

والجدير بالذكر أن نادى الزمالك تم اقصاؤه مبكرا من البطولة بركلات الترجيح 3/4 للفريق الأثيوبي ، وتعتبر صادمة كبري لجماهير ميت عقبة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق