استاد العالم

توقيت مباراة مصر والبرتغال الودية الجمعة 23/3/2018 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد المنتخب المصري لخوض المباراة الودية أمام البرتغال وذلك في اطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، وتأتي مشاركة مصر في مونديال كاس العالم بعد غياب حيث كانت آخر مشاركة للمنتخب في كأس العالم منذ 28 عام، حيث كانت آخر مشاركة بكأ سالعالم عام 1990 والتي أقيمت بايطاليا، ولذلك ينتظر عشاق الساحرة المستديرة هذه المشاركة بعد غياب، ويسعى الأرجنتيني “هيكتور كوبر” مدرب منتخب مصر الاستفادة من هذه المباريات الودية بالوقوف على مستوى اللاعبين، وسوف ننقل لكم خلال هذا المقال تفاصيل مباراة مصر والبرتغال الودية والقنوات الناقلة للمباراة.

ويشهد الدوري العام حلة من التوقف خلال هذا الأسبوع لمشاركة منتخب مصر في المباريات الودية في مدينة زيوريخ السويسرية ، حيث يلعب منتخب مصر وديتين أمام كلا من منتخب البرتغال ثم منتخب اليونان.

ويقود منتخب مصر الكابتن محمد صلاح نجم وهداف ليفربول ليتواجه مع هداف ريال مدريد وأفضل لاعب عام 2017 البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة مصر والبرتغال والذي يبحث عنها الجميع من أجل مشاهدة النجوم المتألقة في مباراة واحدة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام البرتغال

أعلن هيكتور كوبر عن أسماء اللاعبين المميزين والذين  تألقوا مؤخرا ومن المنتظر أن يشاركوا في اللقاءات القادمة  وهم: محمد صلاح، محمد الشناوي( حارس مرمى النادي الأهلي)، محمد عواد (حارس مرمى الإسماعيلي)، حسين الشحات، عصام الحضري، أحمد حجازي، شيكابالا، محمود كهربا، عمر جابر، عمرو وردة، أحمد حسن كوكا، سام مرسي، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي.

موعد مباراة مصر والبرتغال

الساعة 9:45 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 10:45 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

أعلنت قناة أون سبورت أنها قامت بشراء حق بث مباراة مصر والبرتغال وسوف تقوم بنقل المباراة مباشر ة، كما يتم عرض برنامج الإستديو التحليلي الذسي يقوم بتغطية المباراة ويعلق على المباراة مدحت شلبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق