مباريات

تعرف علي.. موعد مباراة بايرن ميونخ واشبيلية يوم الاربعاء 11-4-2018 ضمن مباريات دوي أبطال أوروبا

يستضيف إستاد أليانز أرينا موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية يوم الأربعاء الموافق 11 أبريل 2018 ميلاديا ، 24 رجب 1439 والتي تقام ضمن مباريات إياب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا والتي يترقبها كافة عشاقي ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان ومن المقرر إذاعة المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 2 hd  الرياضية.

كانت قرعة دور مجموعات البارفاري بالمجموعة الثانية قد أوقعت باريس سان جيرمان وسيلتك وأندرلخت ليستطيع الصعود للنهائي كوصيف بعد أن تم جمع روبن وزملائه خمسة عشر نقطة ، ليكون التأهل في رفقة الباريسي والذى جاء متصدراً بعدد نقاط 15 وبفارق أهداف ليصل إلى الدور الـ 16 .

يأتي على الجانب الآخر صعود إشبيلية الذى جاء بنتائج رائعة كوصيف بالمجموعة الخامس برصيد 9 نقاط والذى جاء يضم ليفربول المتصدر بالمجموعة برصيد 12 نقطة ، كما تأهل الحُمر والبيض إلي دور السادس عشر برفقة الريدرز كما قد أوقعت القرعة مانشستر يونايتد ، وجاءت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل السلبي حيث إستطاع إشبيلية من كسب الثقة والفرصة بفوزه (2-1) لكي يأتي متأهلاً إلى الدور الـ 8 لكي يلاقي مصيرة أمام بايرن ميونخ.

جاءت مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي لصالح البارفاري والذى قد قام بجرح إشبيلية أمام جمهوره بعد الإنتصار الكبير الذى قد حقق بنتيجة (2-1) ، كما أصبح الموقف أمام الحمر والبيض هو الأصعب في العودة في مواجة الزملاء عبر ملعب آربين روبين والذى يأتي في مواجهات الدور الـ 8 من إياب دوري أبطال أوروبا لكي تكون الفرصة الأخيرة في ملاقاتهم لتعويض إما النصر أو الهزيمة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية

المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

بايرن ميونخ – إشبيلية أليانز أرينا الأربعاء 11 أبريل 2018 ميلادياً،
24 رجب 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده beIN SPORTS HD 2

تنتقل أحداث المباراة يوم الأربعاء الموافق 11 أبريل 2018 والتي تأتي في تمام الساعة 20:45 التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة 21:45 العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة 22:45 الحادية عشر إلا ربع بتوقيت دبي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق