التخطي إلى المحتوى
الأهلي: تعاقدنا مع مدرب أجنبي جديد لكنه اعتذر لظروف اسرية وجار البحث عن بديل
النادي الاهلي

أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ” محمد فضل ” أن لجنة الكرة المصرية قد قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وذلك لأجل غير مسمي ، لحين الإنتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالتفاوض وشروط التعاقد.

ومن جانبه أعلن فضل أن اللجنة قد توصلت خلال الأيام الأخيرة إلي إتفاق نهائي مع أحد مدربي الأهلي المرشحين ، حيث تم بالفعل التعاقد وإرسال تذاكر السفر الخاصة به لكي يتم حوضرة للقاهرة صباح اليوم ، ولكن اللجنة قد تفاجئت بإتصال من المدير الفني المرشح ، وذلك قبل بضعة ساعات لكي يعتذر عن عدم تفعيل مدة العقد لظروف شخصية.

تفوض فضل مع المدرب المشار إليه لكي يتم تكليفه من قبل لجنة الكرة المصرية ، والتي كانت حريصة جدا ً على نجاح عمليات التفاوض ، وتم إبرام العقد من جانب الطرفين ، وكان ذلك في ظل ترحيب كامل من النادي والمدرب الأجنبي الجديد ، وجاء الإتصال الهاتفي مصحوب بالرسالة النصية لإعتذار من جانب المدرب لأسباب أسرية.

أشار مدير تعاقدات النادي الأهلي بأن لجنة الكرة المصرية في حالة إنعقاد دائم ، من أجل إتمام عملية التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الذى يأتي بالشكل المناسب للأهلي أمام طموحات وأعضاء جمهوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *