الرئيسية / استاد مصر / الأهلي: تعاقدنا مع مدرب أجنبي جديد لكنه اعتذر لظروف اسرية وجار البحث عن بديل
النادي الاهلي
النادي الاهلي

الأهلي: تعاقدنا مع مدرب أجنبي جديد لكنه اعتذر لظروف اسرية وجار البحث عن بديل

أكد مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ” محمد فضل ” أن لجنة الكرة المصرية قد قررت تأجيل الإعلان عن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وذلك لأجل غير مسمي ، لحين الإنتهاء من كافة الأمور المتعلقة بالتفاوض وشروط التعاقد.

ومن جانبه أعلن فضل أن اللجنة قد توصلت خلال الأيام الأخيرة إلي إتفاق نهائي مع أحد مدربي الأهلي المرشحين ، حيث تم بالفعل التعاقد وإرسال تذاكر السفر الخاصة به لكي يتم حوضرة للقاهرة صباح اليوم ، ولكن اللجنة قد تفاجئت بإتصال من المدير الفني المرشح ، وذلك قبل بضعة ساعات لكي يعتذر عن عدم تفعيل مدة العقد لظروف شخصية.

تفوض فضل مع المدرب المشار إليه لكي يتم تكليفه من قبل لجنة الكرة المصرية ، والتي كانت حريصة جدا ً على نجاح عمليات التفاوض ، وتم إبرام العقد من جانب الطرفين ، وكان ذلك في ظل ترحيب كامل من النادي والمدرب الأجنبي الجديد ، وجاء الإتصال الهاتفي مصحوب بالرسالة النصية لإعتذار من جانب المدرب لأسباب أسرية.

أشار مدير تعاقدات النادي الأهلي بأن لجنة الكرة المصرية في حالة إنعقاد دائم ، من أجل إتمام عملية التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الذى يأتي بالشكل المناسب للأهلي أمام طموحات وأعضاء جمهوره.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

عاجل: وفاة محمد فاروق بنزيما لاعب الإتحاد السكندرى السابق بأزمة قلبية

توفي اللاعب محمد فاروق بنزيما اليوم الجمعة 29 يونيو 2018 ، وهو لاعب الإتحاد السكندري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *