التخطي إلى المحتوى
تعادل مثير بين قدامى العقدة ومنيا القمح في ديربي منيا القمح
مباراة العقدة ومنيا القمح

كتب : محمود السيد معوض

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي قدامي العقدة و نظيره قدامى منيا القمح غزارة تهديفية حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بستة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مجرياتها على ملعب العقدة تحت إشراف أكاديمية الكابتن التي يديرها الكابتن عبد الفتاح صلاح و الكابتن محمد عبد العظيم بازوكا.

و أحرز أهداف قدامى العقدة كلاً من ياسر موسى ، محمد عبد المنجي ، إيهاب رفعت ، طالب علي ، محمد نصر ، ياسر نصر بينما سجل أهداف قدامي منيا القمح كلاً من هيثم قلان ، جمال العيسوي شقيق الكابتن أبو طالب العيسوي المدير الفني السابق للإسماعيلي ، ياسر عزت ، تامر زمقان ، عبد العاطي حماد ، محمد جودة.

وشهدت المواجهة تألق كلاً من أحمد سعيد حارس مرمى قدامى العقدة الذي تمكن من إنقاذ الكثير من الأهداف المحققة كما قدم محمد مسعد لاعب العقدة مستوى مميز خلال المباراة نال إستحسان الجميع وعلى الجانب الأخر قدم محمد جودة نجم منيا القمح أداء رائع خلال اللقاء.

وشهد اللقاء حضور جماهيري مكثف لمؤازرة اللاعبين وتحفيزهم على تقديم أداء مميز وقام بالتعليق على المباراة اثنين من أفضل المعلقين بمنيا القمح ومحافظة الشرقية وهما طاهر جمال و أحمد خالد الشاعر.

لمتابعة أحدث التطورات في عالم الساحرة المستديرة قم بمتابعة الكاتب عبر الفيس بوك … من هنا 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *