الرئيسية / انفوجرافيك / قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا و الدورى الأوروبى تسفر عن مواجهات نارية
قرعة نصف نهائي دوري الابطال
قرعة نصف نهائي دوري الابطال

قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا و الدورى الأوروبى تسفر عن مواجهات نارية

كتب : عمرو سرور

أقيمت اليوم فى مدينة نيون السويسرية قرعة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا و الدورى الأوروبى وأسفرت قرعة نصف نهائى دورى الأبطال عن مواجهتين ناريتين حيث يواجة “بايرن ميونغ” الألمانى حامل اللقب “ريال مدريد” الاسبانى فى تكرار لنصف نهائى نسخة ٢٠١٣ التى تفوق فيها البافارى على المرينغى آنذاك.

وتقابل الفريقان فى هذه المنافسة ٢٤ مرة فاز كل منهما ١١ مرة و تعادلا مرتين وسيلعب “بايرن ميونغ” مباراة الذهاب على أرضه فى “آليانز أرينا” بينما ستقام مباراة العودة فى “سانتياجو برنابيو” وفى الجهة الأخرى وقع ليفربول الإنجليزى فى مواجهة روما الإيطالى فى مباراة يعود فيها النجم المصرى محمد صلاح إلى “الأوليمبيكو” ولكن هذه المرة وهو خصم لروما.

وسيلعب “ليفربول” الذهاب على أرضه بينما ستلعب مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو معقل الذئاب وستقاب مباريات الذهاب فى ال٢٤ وال٢٥ من شهر أبريل بينما ستقام مباريات الإياب فى الأول و الثانى من شهر مايو أما فى نتائج قرعة نصف نهائى اليوروباليغ فقد أسفرت القرعة عن مواجهة نارية بين “آرسنال الإنجليزى” بقيادة آرسن فينجر و “أتلتيكو مدريد الإسبانى” بقيادة دييغو سيميونى فى نهائى قبل الأوان وستقام مباراة الذهاب فى ملعب الامارات بينما سيلعب الأتليتى مباراة الإياب على ملعبه واندا ميتروبوليتانو.

ووقع “مرسيليا الفرنسى” الذى سيلعب مباراة الذهاب على أرضه فى مواجهة سالزبورغ النمساوى ويطمح الفريق الفرنسى فى الوصول الى النهائى خاصة وأن النهائى سيقام على ملعب ليون قى فرنسا وستقام مباريات الذهاب يوم الخميس الموافق ٢٦ أبريل ، بينما ستقام مباريات العودة فى الخميس الموافق الثالث من مايو.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

مواعيد مباريات دور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا

أقيمت ظهر اليوم الجمعة قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا فى مدينة نيون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *