التخطي إلى المحتوى
الكأس الدولية للأبطال : نتيجة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند .. بروسيا دورتموند يدك ليفربول بثلاثية في مبارة باهتة
ليفربول وبروسيا دورتموند

نتيجة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند ، في مباراة متوسطة من الجانب الفني مباراة لم تسمو إلي التوقعات المنتظرة منها بطولة الكأس الدولية للأبطال لم تسمو حتي الآن إلي المستوي الرائع الذي يجعل عشاق كرة القدم يتابعونها  بالرغم من أنها مباريات ودية  إلا أن الجميع ينتظر أداء أفضل من ذلك، وذلك بسبب أسماء الفرق المشاركة بها.

نتيجة مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

إنطلق اللقاء علي ملعب بنك أمريكا وتحت تعليق المعلق الرائع سوار الذهب خسر فرق ليفربول من فريق بروسيا دورتموند ، بنتيجة ثقيلة نوعا ما  وكانت النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الألماني في مباراة شهدت غياب الثلاثي الأمامي لنادي ليفربول محمد صلاح وفيرميونو وساديو ماني.

شهدت ظهور فابينهو الصفقة الجديدة القادمة من موناكو ، وشهدت دخول نابي كيتا الصفقة القادمة من لايبزيج الألماني من علي دكة البدلاء أما علي جانب بروسيا فهو الفوز الثاني للفريق في هذه البطولة ، وذلك بعد الفوز علي نادي مانشستر سيتي بنتيجة هدف مقابل لا شيء في المباراة الاولي في هذه البطولة.

أحداث مباراة ليفربول وبروسيا دورتموند

في البداية إستطاع الليفر التقدم بهدف المدافع فان دايك وذلك في الدقيقة 25 ، ليستطيع بعد ذلك الفريق الألماني العودة بالنتيجة والإنتصار ، فسجل الأهداف كريستيان بوليسيتش هدفين في الدقيقتين 66 و 89 ، قبل ان يحرز زميله برون لارسن الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ويحاول المدرب الجديد لبروسيا دورتموند لوسيان فافر ، الوقوف علي تشكيلة قوية يتطيع بها المنافسة في الموسم القادم.

مواجهات سابقة للفريقين

أخر لقاء جمع بين الفريقين ، كان في بطولة الدوري الأوربي وإنتهي اللقاء بفور ليفربول حينها علي بروسيا دورتموند ، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الألماني وحينها صعد ليفربول إلي نهائي البطولة ، قبل أن يخسر النهائي من فريق إشبيلية الأسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *