التخطي إلى المحتوى
بسداسية في مرمي فولفسبورج رجال أنشيلوتي يحصدون لقب الدوري الألماني
لاعبي بايرن ميونخ

كتب : أحمد العالمي

استطاع أبناء المدرب الإيطالي “كارلو أنشيلوتي” تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة الخامسة علي التوالي والسابعة والعشرين في تاريخ بايرن ميونخ، بعدما تمكن من دك مرمي فولفسبورج بست أهداف تناوب علي تسجيلهم لاعبي الفريق.

ودخل لاعبي العملاق البافاري اللقاء وأعينهم منصبة علي الظفر بنقاط المباراة الثلاثة لا غير، حيث جاءت رغبتهم واضحة منذ دقائق المباراة الأولي حتي استطاعوا تكليل مجهوداتهم عن طريق النمساوي دايفيد ألابا في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، فيما تمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الوصول لعرش صدارة هدافي البوندزليجا برصيد 28 هدف بعد تسجيله لهدفين قبل انتهاء الشوط الأول حيث كان ذلك في الدقيقة 36 و45 من عمر اللقاء.

ليأتي الشوط الثاني كسبقه حيث خطف الجناح الهولندي الطائر آرين روبن الهدف الرابع للبافاريين في الدقيقة 66، ليزداد الطين بلة بالنسبة لصفوف فولفسبورج بعد طرد اللاعب لويس جوستافو في الدقيقة 78 من زمن المباراة، لم يصبر توماس مولر كثيرا حتي استثمر النقص العددي لصفوف الخصم بتسجيله خامس الأهداف بعدها بدقيقتين، ليختتم بعد ذلك مهرجان أهداف البايرن اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة 85 بتسجيله الهدف السادس.

ليرتفع رصيد أبناء مدينة ميونخ لـ 73 نقطة بفارق 10 نقاط كاملة عن الوصيف آر بي ليبزيج، ليكون أنشيلوتي قد حقق لقب 4 دوريات من ضمن الدوريات الخمسة الكبري عبر مسيرته التدريبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *