التخطي إلى المحتوى
توقيت موعد مباراة مصر واوروجواي يوم الجمعة 15/6/2018 أول ايام عيد الفطر والقنوات الناقلة

ينطلق موعد مباراة مصر واوروجواي مساء يوم الجمعة المقبلة والموافق 15 من شهر يونيو الجاري ، وهو أول أيام عيد الفطر المبارك ، حيث ينتظر جماهير الشعب المصري لاجمل عيدية قد قدمها منتخب مصر لجموع المصريين ، حيث تبدأ مباراة مصر واوروجواي على ملعب ” إيكاترينبورج أرين ” سنترال ستاديوم كما يطلق عليه البعض ، حيث يتسع نحو 35 ألف من الجمهور.

يدخل منتخب مصر وهو يبحث عن تحقيق الحلم المستحيل والمفأجاة القوية التي يقوم بتقديمها لكافة جمهوره ولجمع الشعب المصري ، وهو تحقيق الفوز على طبق من ذهب علي منتخب أوروجواي ، حيث يضم في صفوفه كافة الكبار اللاعبين مثل خوسيه ماريات وهو مدافع نادي أتلتيكو مدريد ، وإدينسون كافاني وهو مهاجم نادي باريس سان جيرمان الرنسي ، ولويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، وتعد المباراة من أهم المباريات فى البطولة.

يتوقع أن يقوم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر ” مدرب منتخب مصر ” بأن يعتمد على آداء الطريقة المعتادة وهي اغلاق كافة مساحات الملعب لكي يتم تضيق المساحة على نجوم أوروجواي ، والدفاع من وسط الملعب ، ويعتمد بشكل كبير على الهجمة المرتدة السريعة ، وقد تأتي بالخبر القوي الذى يأتي بتسجيل أهداف في اللحظات الأولي من المباراة لكي يضيق عليهم الخناق ويفتح الضغط المستمر على الفريق ، ولكي يعرقل كوبر على الفريق الآخر ويقوم بتنفيذ هجمات من خلال اللاعب صلاح.

تنطلق مباراة مصر وأوروجواي امقبلة وهي المباراة الثانية التي تجمع الفريقين ، حيث يتقابل الفريقن لأول مرة بعد غياب عدة سنوات  منذ عام 2006 والتي قد فاز بها منتخب اوروجواي بهدفين مقابل هدف ، وكان قد أحرز الاهداف اللاعب دييجو جويد ، وقد أحرز هدف منتخب مصر المدافع عبد الظاهر السقا خلال المباراة الودية التي جمعتهم ببعض.

توقيت مباراة مصر وأوروجواي

الدولة التوقيت
القاهرة 14:00
السعودية 15:00
فلسطين 15:00
تونس 13:00
الجزائر 13:00
الإمارات 16:00

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوروجواي

تنتقل أحداث مشاهدة مباراة مصر واورجواي عن طريق قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة ، والتي سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم ، كما ستقدم مباراة مصر وأوروجواي المقبلة.

وصل اليوم بعثة المنتخب المصري بقيادة المهاجم محمد صلاح إلى مدينة الشيشان غروزني ، وذلك من أجل البدء في إستعدادات التدريبات الخاصة بكأس العالم والتي يخوضها الفريق من أجل المران وذلك بعد غياب دام لأكثر من ربع قرن ، كما صرح إيهاب لهيطة أن المنتخب المصري قد يكون جاهزاً لخوض اللقاء بروح معنوية مرتفعة جداً.