التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تونس وايران الودية.. بفوز نسور قرطاج بهدف مقابل صفر
مباراة تونس وايران

كتب : شيما احمد

المباريات الودية استعدادا لمباريات كاس العالم والذي سينطلق يوم 14 يوليو المقبل 2018 ويسعي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس العربي عن اكتشاف مواهب جديدة ولاعبين من الممكن ان يكون عنهم من خلال التجربة الودية امام منتخب ايران والمرشح هو الاخر لكاس العالم ويحاول معلول مدرب اسود الاطلس الي تحقيق امال الشعب التونسي وان يظهروا بالشكل المرجو منهم في مباريات المونديال خاصة بعد وقوعهم في مجموعة نارية تضم كل من المنتخب البلجيكي ومنتخب بنما والمنتخب الانجليزي.

ويحاول في تلك المباراة الخروج بنتيجة ايجابية كما يرى مدى تجانس بعض اللاعبين مع بعضهم لبعض ليتمكن بعدها من الوقوف علي قائمة اللاعبين الذين سيذهبون معه الي روسيا لخوض مباريات كاس العالم.

اما منتخب ايران الذي خاض العديد من الوديات قبل هذا القاء كانت ابرزها ودية كل من منتخب روسيا وبنما وتوجو وفنزويلا ويريد خوض مباريات اكثر نظرا لوقوعه ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كل من المغرب وروسيا والبرتغال مجموعة الموت كما وصفها الكثيرون من المحللين.

موعد مباراة ايران وتونس

تقام المبارة يوم 23 مارس الجاري وسوف تنطلق صافرة البدايه معلنة انطلاق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة العاشرة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وايران من المقرر ان تعرض لعبة مباراة تونس والعراق على شاشة قناه ابو ظبي الرياضية وقناة بي ان سبوت.

وفاز المنتخب التونسي على ايران بنتيجة 1/0 للاعب ميلادي محمدي فى الدقيقة 70.