الرئيسية / مباريات / موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز يوم السبت 28-7-2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وتاونشيب
موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز يوم السبت 28-7-2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز يوم السبت 28-7-2018 ،حيث ننشر لكم من خلال الاستاد الرياضي التفاصيل الخاصة باللقاء المترقب بين الفريقين ، ينتظر كافة متابعي ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان احداث لقاء الشياطين الحمر والتي تنطلق ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا 2018.

يحتل النادي الاهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد أربعة نقاط، وذلك بعد أن تعادل خلال الجولة الأولي أمام الترجي التونسي بالتعادل السلبي 0/0، كما تم هزيمته من كمبالا سيتي ضمن الجولة الثانية بهدف واحد ، والفوز علي تاونشيب في الجولة الثالثة عبر ملعب برج العرب بالأسكندرية بنتيجة ثلاثية نظيفة.

علي الجانب الآخر يحتل تاونشيب رولرز المركز الرابع في المجموعة وذلك برصيد ثلاثة نقاط ، ويأتي متساوياً مع فريق كمبالا سيتي ، والذى فاز في الجولة الأولي بهدف وحيد ، كما تعرض البوتسواني للهزيمة مرتين ضمن الجولة الثانية أمام الترجي وجاءت النتيجة 4-1 والجولة الثالثة أمام النادي الاهلي بنتيجة 3/0.

موعد مباراة الاهلي وتاونشيب رولرز
موعد مباراة الاهلي وتاونشيب رولرز

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب

يتلقي النادي الأهلي وذلك عبر أرض ملعب ” بوتسوانا الوطني ” والتي من المقرر لها أن تقام غدا يوم السبت 28/7/2018 

الموعد بتوقيت
السادسة مساء (18:00) مصر
السابعة مساء (19:00) السعودية
الثامنة مساء (20:00) الإمارات
الخامسة مساء (17:00) تونس

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى وتاونشيب

سوف يتم نقل احداث اللقاء المرتقب عبر قنوات بي إن سبورت وتحديدا قناة BeiN Sport HD 1

يأمل النادي الاهلي في الفوز مرة اخري على تاونشيب رولرز وذلك لكي يضع قدمه في التأمل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا ، كما إحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، وجاء بفارق الثلاثة نقاط في الصادرة على الترجي الذى سيواجه كمبالا سيتي.

كما يبحث تاونشيب رولرز البوتسواني ان لا يضيع هذه الفرصة فليس لديه ما يبكي عليه لخسارته أمام الاهلي في اللقاء المقبل ، والفرصة للفريق في التأهل تعتبر مستحيلة ، خاصة وأن الفريق وصل المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط ، ويستهل الاهلي المشوار بعد أن امطر شباك مونانا في دور الـ 32 بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بدأ الأهلي مشواره في دوري ابطال افريقيا وهو في حالة من الاحباط وذلك بعد التعادل مع الترجي في مصر وخسارة من كمبالا سيتي في اوغندا قبل ان يقوم بتصحيح الاوضاع الخاصة بالفوز بثلاثة اهداف على تاونشيب رولزر.

انتصر تاونشيب في الجولة الاولي ضد كمبالا سيتي بهدف وحيد بدون رد لكي يأتي بالهزيمة أمام الترجي التونسي بأربع اهداف نظيفة مقابل هدف وحيد للبوتسواني ، ثم خسر امام الاهلي في الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف بدون أي رد من الجانب الاخر.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

موعد مباريات يوم الخميس 26/7/2018

موعد مباريات يوم الخميس 26/7/2018 في الكأس الدولية للأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباريات يوم الخميس 26/7/2018 ، تعود المتعة في ثوبها الكامل مع إنطلاق الجولة الثالثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *