التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلي وتاونشيب رولرز في اياب دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي وتاونشيب

موعد مباراة الاهلي وتاونشيب رولرز ، يشهد ملعب بوتسوانا الوطني مباراة شرسة بين المجموعة الأولي من دوري أبطال أفريقيا حيث تعد هذه المحطة هي الجولة الرابعة وسوف تقام هذه المباراة في مساء السبت الثامن والعشرين من يوليو القادم حيث ستجمع هذه المباراة بين فريق الأهلي وفريق تاونشيب رولرز البوتسواني في مباراة واحد.

يتطلع جماهير الفرق الأهلي أن فريقه سيحقق فوز كبير علي الفريق البوتسواني، حيث صرح المدير الفني للنادي الأهلي والذي استطاع أن يحقق فوز في المباراة الأولي له مع فريق الأهلي أنه يأمل أن يحقق فوز بمباراته الثانية كي يتمكن فريقه من التأهل غلي المجموعة الأولي.

أجواء مباراة الأهلي وتاونشيب

يتمني فريق الأهلي تحقيق فوز أخر علي فريق تاونشيب كي تتاح له الفرصة للتأهل إلي الدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، حيث ان فريق الاهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط والفرق بيه وبين فريق الترجي هو ثلاث نقاط فقط ويذكر أن فريق الترجي سوف يوجه في هذه الجولة فريق كمبالا سيتي.

وعلي جانب أخر نجد أن فريق تاونشيب رولرز لديه أمل ضعيف في الفوز بالإضافة إلي ذلك نجد أن احتمالية الخسارة الكبيرة للفريق تجعل من تأهله أمر شبه مستحيل أن يحدث،حيث أن فريق البوتسواني موقع حالياً في المركز الرابع وهو مركز متأخر جداً لذا نجد أن هناك إنخفاض كبير في توقع فرص فوز الفريق بالمباراة.

موعد مباراة الاهلي وتاونشيب رولرز

سوف يتم عرض أحداث مبارات الاهلي وتاونشيب يوم السبت القادم مساءاً، حيث أن صافرة الحكم سوف تعلن بدء المباراة بين الفرقتين في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينه القاهرة، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتاونشيب

يمكن أن تشاهد مباراة الاهلي ضد تاونشيب  من خلال قنوات bein SPORTS أن كنت غير ممتلك لهذه القناة سوف تحتاج إلي الإشتراك بها كي تستطيع مشاهدة المباراة أوشراء الريسيفر  الذي يقوم بعرضها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *