التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي 28/7/2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي

موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي 28/7/2018 والقنوات الناقلة ، تنطلق ضمن الجولة الرابعة من تصفيات دور المجموعات  في بطولة دوري أبطال أوربا  يلعب الترجي المباراة الرابعة له ، وفي رصيده 7 نقاط من ثلاث مباريات ليتصدر بهذه النتيجة المجموعة الأولي التي تضم كلا من الأهلي المصري في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وكامبالا سيتي في المركز الثالث  برصيد 3 نقط وتاونشيب في المركز الرابع برصيد 3 نقط.

يدخل الترجي التونسي هذه المباراة ن من أجل حسم التأهل كمتصدر للمجموعة  فقد حصل الترجي علي 7 نقط بالفوز علي كلا من تاونشيب وكامبالا سيتي  بينما تعادل مع الأهلي في مصر ، ويحاول الترجي في هذه المباراة إنهاء الأمور، وضمان التأهل ، والبعد عن الحسابات المعقدة للتأهل بعد ذلك.

بينما يدخل كمبالا سيتي هذه المباراة هذه المباراة ولا بديل له عن الفوز من أجل أن يتأهل إلي الدور القادم من لبطولة  ففي رصيده 3 نقاط من ثلاث مباريات ، خسر في اثنان من الترجي وتاونشيب ، وفاز في مباراة وحيدة علي الأهلي المصري علي أرضه ، إذا فهي مباراة مهمة أيضا بالنسبة للأهلي وتاونشيب اللذان يقام اللقاء بينهما بعد هذا اللقاء فنتيجة هذا اللقاء ستفيد كلا الفريقين نسبة كبيرة للتأهل فما زال الامل لكلا الفريقين ، بسبب أيضا أن فارق النقاط ليس كبير فهو نقطة واحدة فقط .

مباراة الذهاب

استطاع الترجي التونسي الفوز بشق الأنفس علي كامبالا سيتي ، حيث استطاع تحويل تأخره بهدفين ، إلي تقدم بثلاث أهداف .

جاءت أهداف المباراة كالتالي : حيث سجل أولا كامبالا سيتي عن طريق لاعبه برنارد موانجا، في الدقيقة 18 من الشوط الأول ، وسجل الفريق الأوغندي الهدف الثاني، عن طريق لاعبه خليل شمام في الدقيقة 21 ، أي انه في غضون ثلاث دقائق فقط، استطاع كامبالا التقدم بهدفين دون رد .

بعد ذلك جاء الرد السريع من الترجي ، فاستطاع اللاعب أنيس البدري من تسجيل الهدف الاول للترجي ، في الدقيقة 31 من الشوط الأول ، واستطاع اللاعب سعد بقير من تعديل الكفة في الدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2 ،في شوط هو من أمتع الأشواط ف البطولة.

بعد ذلك مع اقتراب صافرة النهاية،استطاع اللاعب بلال الماجري من تسجيل هدف الفوز للترجي ، ليصعد إلي النقطة السابعة ، في مباراة ممتعة من الفريقين ، وبهذه النتيجة تزيد فرص الترجي للصعود إلي الدور القادم ، وأقيمت هذه المباراة علي استاد رادس بتونس ، تحت قيادة الحكم نور الدين الجعفري ، وأقيمت المباراة في يوم الثلاثاء، الموافق 2018 / 7 / 17.

تشكيلة الترجي

  • سيدخل المدرب خالد بن يحي ، بتشكيلة قوية ، من اجل حسم التأهل للدور القادم ، وسيلعب بخطة 4-2-3-1 ، وتأتي التشكلية كالآتي :
  • حارس المرمي : معز بن شريفية
  • أما بالنسبة لخط الدفاع فسيضم الرباعي : سامح الدربالي ، شمس الدين الزوادي ، خليل شمام و حسين الربيع
  • بينما في خط الوسط المدافع فكان كلا من : فرانك كوم ،واللاعب فوسيني كوليبالي
  • وفي خط الوسط الهجوم كان الثلاثي : يوسف البلايلي، وسعد بقير ، وأنيس البدري تحت مهاجم وحيد وهو بلال الماجري

تشكيلة فريق كامبالا سيتي

سيقوم المدرب مايك هيلاري ، بدخول هذه المباراة ليس فقط بتشكيلة قوية ، بل سيقوم بتحميس لاعبيه ، للفوز في هذه المباراة الهامة في مسيرة الفريق في البطولة ، ولن يكون هناك تغيرات جذرية عن تشكيلة الذهاب ، وستكون مكونة من :

  • في حراسة المرمي سيكون الحارس تشارلز لوكواغو
  • وسيضم خط الدفاع الرباعي برنارد موانجا ، وأواني تيموثي ، ومصطفي كيزا ، وجمعة صدام
  • بينما سيلعب في خط الوسط بالرباعي موزامير موتيابا،  و جاكسون نوندا،  وجيفت علي أبو بكر ، و بولوتو جوليوس
  • أما خط الهجوم فسيضم الثنائي ألان أوكيلو ، و شعبان محمد
  • يلعب الفريق بخطة 4-4-2 واضحة وكلاسيكية .

موعد مباراة الترجي وكمبالا سيتي

ستقام المباراة المرتقبة من الجمهور التونسي ، تحت قيادة تحكيمية للحكم جاني سيكازوي علي ملعب مانديلا الوطني (لوغوغو ستاديوم ) ، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، وذلك في يوم السبت القادم الموافق 2018 / 7 / 28 ، وسيقام اللقاء قبل لقاء الأهلي وتاونشيب مباشرة .

القنوات الناقلة للقاء الترجي وكامبالا

مبارايات دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات حتي النهائي ، تبث حصريا علي قنوات bein sport  ، ولكن حتي الآن لم يتم الإعلان عن القناة الناقلة لها من قبل شبكة bein sport  ، وكذلك لم يتم الإعلان عن معلق المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *