التخطي إلى المحتوى
توقيت موعد مباراة برشلونة وروما يوم الثلاثاء 10/4/2018 والقنوات الناقلة في ربع نهائي إياب دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة برشلونة وروما

ننشر لكم موعد مباراة برشلونة وروما يوم الثلاثاء 10/4/2018 والقنوات الناقلة للمباراة من خلال هذه المقالة حيث يستعرض إليكم موقع الإستاد الرياضي التفاصيل الخاصة بمباراة روما وبرشلونة في المواعيد المطروحة أسفل المقالة ، كما نطرح التشكيل المتوقع للفريقان خلال يوم الثلاثاء الموافق في العاشر من أبريل لعام ألفان وثمانية عشر والتي تأتي عبر ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية ضمن مباريات ربع نهائي الإياب بدوري أبطال أوروبا.

يَحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً علي روما في ملعب الأوليمبيكو بقلب العاصمة الإيطالية، مساء يوم الثلاثاء الموافق 10 أبريل 2018 وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بان نتيجة مباراة الذهاب انتهت لصالح البارسا 4-1 ، بعد ما فاز ذهاباً في الكامب نو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

ألقي مدرب نادي روما أوسيبو دي فرانشيسكو علي قرارات الحكم في الهزيمة والحظ أمام برشلونه بالنتيجة الأخيرة التي جاءت (4-1) ، كما إهتزت شباكه بهدفين عكسيين بالإضافة لعدم إحتساب ركلتي جزاء لصالح روما.

كما رفض حكم المباراة الهولندي ” داني ماكليه ” إحتجاج الفريق الإيطالي بأن يحصل على ركلة الجزاء عندما تعرض “إيدن جيكو” للدفع من نلسون سيميدو في بداية المباراة ثم تم إحتساب ركلة حرة بدلاً من ركلة الجزاء عندما قام صمويل أومتيتي بالتدخل ضد لورينتسو بليغريني.

وأبلغ فرانشيسكو مدرب روما الصحفيين ” دانييلي إرتكب خطأ يمكن أن يحدث دائماً ولم يكن محظوظاً بالطبع فريق برشلونة قوي ورائع ولكننا قمنا بإرتكاب بعض الأخطاء.

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع لتلك المباراة 

  • حراسة المرمى: تير شتيجن
  • الدفاع: جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو
  • الوسط: آندريس إنييستا – أندريه غوميش – إيفان راكيتيتش- باولينيو
  • الهجوم: لويس سواريز – ليونيل ميسي

أما تشكيل روما فمن المتوقع ان يكون كالتالي

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • الدفاع: أليكساندر كولاروف – فيديريكو فازيو – كوستاس مانولاس – أليساندرو فلورينزي
  • الوسط: كيفين ستروتمان – دانيلي دي روسي – رادجا ناينجولان
  • الهجوم: دييجو بيروتي – إيدين دجيكو – ستيفان الشعراوي

موعد مباراة برشلونة وروما

تنطلق المباراة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 أبريل لعام 2018 في تمام الساعة “9:45” العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، كما تقام الساعة “8:45” التاسعة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والتي من المقرر أن تذاع على قناة بي إن سبورتس HD1 الرياضية الأولي وهي الناقل الحصري لكافة مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي كما سيعلق على اللقاء سوار الذهب وعصام الشوالي.