التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الأسباني والقنوات الناقلة 23 إبريل 2017
مباراة ريال مدريد وبرشلونة

كتب : أحمد العالمي

قال أحد المعلقين الرياضيين ذات مرة واصفا إحدي المباريات : “للباحثين عن اللذة هذه ليلة الملذات، للحارصين علي المتعة هذه ليلة الإمتاع، للساعيين لرغبة الليلة تلبى الرغبات، للباحثين عن كرة هذه كرة الإبداع، للحارصين علي انتماء هذه ليلة الالوان، لون أبيض اسمه مدريد صفته مجد وبنيته تاريخ أصله نادى القرن و فروعه أوسمة ونياشين، بلوغرانا برسا في مقاطعة هائجة دائما كانت ثائرة ترفض الاستسلام تبحث عن خلاص من عاصمة متسلطة سياسيا ثقافيا اقتصاديا وكرويا”.

هكذا كان الوصف للكلاسيكو، كلاسيكو الأرض ذاك اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، مباراة اعتاد الجميع أن يستمتع بها من صغيرنا لكبيرنا، وها هي تطل علينا من جديد وهذه المرة في مرحلة الإياب من الدوري الأسباني “اللاليجا” هذا الموسم، حيث تقام المباراة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثون علي أرضية ملعب “سانتياجو برنابيو” الخاص بريال مدريد.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري :

يدخل ريال مدريد اللقاء وفي جعبته 75 نقطة، يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني هذا الموسم، ولعب المرينجي 31 مباراة هذا الموسم بالدوري، حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 6، وخسر مباراتين.

وعلي الجانب الآخر يقبع برشلونة في المركز الثاني برصيد 72 نقطة من 32 مباراة لعبها هذا الموسم، نجح في الفوز بـ22 مباراة وتعادل في 6، وخسر 4 مباريات.

موعد المباراة :

• الساعة 8:45 بتوقيت جمهورية مصر العربية.
• الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
• الساعة: 22:30 بتوقيت دولة الأمارات المتحدة.
• الساعة: 18:30 بتوقيت الجزائر.
• الساعة: 20:45 بتوقيت فلسطين.
• الساعة: 18:30 بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة للمباراة :

تذاع جميع مباريات الدوري الأسباني بشكل حصري علي مجموعة قنوات bein SPORTS القطرية، وخصص مسئولي القناة beIN SPORTS HD 3 لبث الكلاسيكو الأسباني علي الهواء مباشرة بالإضافة إلي beIN SPORTS HD 1، و سيتولى مسئولية التعليق علي تلك المباراة كلا من المعلق الرياضي السعودي فهد العتيبي علي إتش دي 1 والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي علي إتش دي 3.

التشكيل المتوقع للفريقين :

عاد اللاعب الويلزي جاريث بيل بالإضافة إلي المدافع الفرنسي رافائيل فاران لتدريبات نادي ريال مدريد أمس السبت، إلا أنه من المتوقع جلوسهما علي دكة البدلاء لعدم إكتمال جاهزيتهم بشكل طبيعي، ويتوقع أن يكون تشكيل نادي البلانكوس كالتالي:
كيلور نافاس – سيرجو راموس – ناتشو – كارفخال – مارسيلو – كاسيميرو – كروس – مودريتش – إيسكو – كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما.

وعلي الجانب الآخر يفترض أن يكون أردا توران هو البديل الأول لنيمار بعد إيقافه ثلاث مباريات من قبل الإتحاد الأسباني، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي :
تيرشتيجن – بيكيه – أومتيتي – سيرجو روبيرتو – جوردي ألبا – بوسكيتس – إنيستا – راكيتيتش – توران – ميسي – سواريز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *