التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس اليوم 11/4/2018 والقنوات الناقلة ” دوري الأبطال”

كتب : شيما احمد

ينتظر اليوم 11 أبريل عشاق كرة القدم عامة وفريقي ريال مدريد ويفوفينتوس خاصة اللقاء المنتظر بين الفريقين في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2017/ 2018 ، تلك المباراة التي تحمل الكثير والكثير للمدربين واللاعبين بصفة خاصة.

نتيجة لقاء الإياب إستطاع فريق ريال مدريد الإسباني تحقيق فوزا ساحقا بثلاثية نظيفة على يوفنتوس الإيطالي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وبقيادة نجم الفريق الأول وهداف الدوريات الكبرى البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد المرينجي للفوز وتمكن من إحراز هدفين منهم هدف تاريخي يظل خالدا في أذهان وعقول كل محبي وعشاق الفريق الملكي خاصة وعشاق كرة القدم عامة.

لقاء الذهاب الذي إقيم في تورينو والذي كان ينتظرة الكثير من عشاق الكرة الإيطالية حتى يرو ماذا سيقدم فريق بوفون ورفاقة وكيف سيردون إعتبارهم بعد نهائي كارديف ، وإنتصار الريال بثلاثية مقابل هدف والحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي والثانية على التوالي ، لكن حدث ما لم يتوقعة الكثيرون ولم يظهر الفريق الإيطالي كما يرجوا منه وسقط على أرضة ووسط جمهورة وخسر بثلاثية جعلت الريال قاب قوسين من بلوغ دور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة اليوم 11 أبريل في تمام الساعة التاسعة إلا ربع ” 8:45″ بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة ، وسوف تقام على أرضية ملعب” سانتياجو برنابيو” في إسبانيا مققل ريال مدريد ، ويذاع اللقاء على شبكة قنوات ” بي إن سبورتس ” وخاصة قناة بين 1، ويعلق على أحداثها المعلقان ” علي محمد علي ، وخليل البوشي “.

التشكيل المتوقع لقمة ريال مدريد ويوفنتوس.

يلتقي سهرة اليوم ريال مدريد الإسباني مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وفيما يلي نتعرف على التشكيل المتوقع الفريقين للمواجهة : من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بالتشكيلة التالية : حراسة المرمى : كيلور نافاس.
الدفاع : داني كارفاخال – كايسميرو – رافائيل فاران – مارسيلو.
الوسط : كوفاستش – مودريتش – كروس – ايسكو.
الهجوم : بنزيما – رونالدو.
اما تشكيل يوفنتوس على النحو التالي : حراسة المرمى : بوفون.
الدفاع : دي تشيليو – بن عطية – كيلليني – اليكس ساندرو.
الوسط : خضيرة – بيانيتش – كوادرادو – كوستا.
الهجوم : مانذوكيتش – هيجواين.

يدير اللقاء تحكيميا الانجليزي مايكل أوليفر والذي أدار من قبل لقاء يوفنتوس وسبورتينج لشبونة في دور المجموعات من البطولة والتي انتهت ليوفنتوس بهدفين لهدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *