التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم الاثنين 18/2/2019 في الدوري المصري الممتاز والتشكيل المتوقع

يلعب فريق مصر المقاصة مواجهته المقبلة أمام وادي دجلة، في إطار الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب المقاولون العرب بوم الإثنين 17-2019 ،تقام مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة يوم الاثنين على أرضية المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والأدرن ولبنان وسوريا، وفي حدود الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والكويت وعمان والبحرين.

موعد مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة

وتنقل قنوات أون سبورت مباراة المقاصة أمام دجلة وحديدا On Sport HD1، بجانب قناة النيل الرياضية الفضائية والأرضية.

ودخل مصر المقاصة بقيادة طلعت يوسف المدير الفني للفريق، معسكرا مغلقا استعدادا للقاء الفريق الدجلاوي، حيث خاض الفريق عدة تدريبات خفيفة اليوم، ومن ثم يعلن بعدها قائمة الـ18 لاعب لخوض مباراة دجلة.

وبالفعل قام طلعت يوسف بوسف بوضع قائمة الثمانية عشر لاعبا لمواجهة دجلة، بين كل من : أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد كوكو في حراسة المرمى، وأحمد عبد العزيز “مودي”، وأسامة جلال، ومحمد دسوقي، وعصام صبحي، وصلاح ريكو، ومحمد توني، ومصطفى شبيطة، وطه عادل، وأحمد محسن، وباولن فوافي، وصلاح عاشور، وميدو جابر، ورجب عمران، ومحمد رمضان، وشيميلس بيكلى، وجون أنطوي.

المعسكر الذي أقامه طلعت يوسف كان على أحد الملاعب الفرعية لإستاد الدفاع الجوي، على أن يستكمل لاعبو القائمة تدريباتم غدا، بينما سيأخذ عدمالمشاركون راحة سلبية.

وعلى الجانب الآخر دخل وادي دجله معسكره المغلق استعدادا لمواجهةالمقاصة في الدوري، والذي يسعلى لانتشال نفسة من بؤرة المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

بينما مصر المقاصة يلعب هادي الأعصاب في مباراة الغد أمام الفريق الدجلاوي، واضعا جُل تركيزه على الفوز، لاحتلاله المركز السادس في الدوري برصيد 30 نقطة.

واستقر طلعت يسف على التسكيل المتوقع الذي سيبارز به فريق دجلة

  • حارس المرمى: أحمد عادل عبدالمنعم
  • في الدفاع : أحمد عبد العزيز مودى – عاصم سعيد – أحمد محسن – أسامة جلال.
  • في الوسط: صلاح ريكو – باولن فوافي – ميدو جابر – شيميلس بيكلي – محمد توني يقف وحيدا في الهجوم: جون أنطوى.

وعلى الجانب الآخر يضع المدرب اليوناني تاكيس جونياس تشكيله المتوقع أمام المقاصة:

  • في حراسة المرمى: محمد عبد المنصف
  • وفي الدفاع: أسامة العزب، خالد رضا، بيكهام ومحمد عبد العاطي.
  •  المنتصف: محمد هلال، عمرو صالح، حسام عرفات، بوراس فاسيلوز وإبراهيما نداي.
  • الهجوم: بيبو.