التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ 27/7/2018 والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ ، قبل إنطلاق الموسم الجديد ، وقبل إنطلاق المنافسات المحلية والقارية الجديدة ، تقوم الأندية بلعب العديد من المباريات الودية حتي يقف كل مدرب علي أقوي تشكيلة ينافس بها في الموسم الجديد ، وتعتبر بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية من أفضل البطولات الودية التي ترغب الأندية الكبيرة باللعب بها ، وذلك بسبب مشاركة العديد من الفرق الكبيرة في هذه البطولة ، فيضمن كل مدرب أن يلعب مباريات قوية ، وأن يعرف مستوي كل لاعبيه ، وأن يعرف مدي تطورهم وقوتهم .

تنطلق احداث المباراة حيث تعتبر مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان ، وهي التي تجمع بين بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس ، وبطل الدوري الألماني بايرن ميونخ ، يعتبر تاريخ مواجهات الفريق تظهر تنافسا كبيرا ، حيث في أخر 10 مباريات جمعت بين الفريقين ، فاز بايرن ميونخ في 5 مباريات ، وفاز يوفنتوس في 3 مباريات ، وسيطر التعادل علي مباريتين ، إذا نحن أمام مباراة قوية تضمن لنا المتعة والإستمتاع .

ويدخل الفريق الإيطالي يوفنتوس هذه المباراة وهو في قمة نشوته ، حيث إستطاع الفريق الإيطالي تحقيق لقب الدوري الإيطالي للمرة 36 في تاريخه ، وللمرة السابعة علي التوالي ، وفاز بكأس إيطاليا ، وهي الثنائية التي حققها يوفنتوس ل 4 مرات علي التوالي ،وليس هذا فقط ، فيوفنتوس يدخل هذا الموسم في أفضل موسم للصفقات له في تاريخه ، فاستطاع الفريق الإيطالي من إتمام صفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الأفضل في العالم الموسم الماضي ، منتقلا من فريق ريال مدريد بصفقة قدرت ب 117 مليون يورو .

وكذلك أيضا استطاع الفريق الإيطالي إتمام صفقات أخري مهمة أمثال اللاعب م. بيرن المنتقل من فريق جنوي بقيمة 12 مليون يورو ، واللاعب خوا كانسيللو المنتقل من صفوف فالنسيا بقيمة 40 مليون يورو ، واللاعب أندريا فافيلي المنتق من صفوف فريق أسكولي بصفقة قدرت ب 7 مليون ونصف ، كل هذه الصفقات تقوي من حظوظ يوفنتوس من الفوز بالدوري الإيطالي الموسم القادم وكذلك كأس إيطاليا .

يعتبر الهدف الأكبر للفريق الإيطالي هو تحقيق الكأس الغالية ، وهو كأس دوري أبطال أوربا ، حيث لم يحقق الفريق الإيطالي دوري أبطال أوربا سوي مرتين في تاريخه العريق ، بينما خسر الفريق 7 نهائيات ، أخرهم كان في الموسم قبل الماضي في كادريف ، حيث خسر يوفنتوس من ريال مدريد ب 4 أهداف مقابل هدف واحد ، بينما خرج يوفنتوس من دوري الأبطال في الموسم الماضي علي يد أيضا ريال مدريد في نصف نهائي البطولة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بمجموع المبارتين .

بينما يدخل الفريق الألماني أيضا ، وهو في قمة تألقه ، حيث استطاع الفريق الألماني من تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة 13 في تاريخ الحديث للبطولة الألمانية ، وللمرة ال 6 علي التوالي ، وخسر الفريق الألماني نهائي كأس ألمانيا ، بينما خرج الفريق من بطولة دوري أبطال أوربا في دور ربع النهائي بالخسارة أمام الفريق الأسباني ريال مدريد ، حيث استطاع ريال مدريد من إخراج بايرن ميونخ من البطولة نفسها ثلاث مرات متتالية في النسخ الثلاث الماضية من دوري أبطال أوربا.

بينما لم يشهد سوق إنتقالات الفريق الالماني نشاط كبير حتي اللحظة ، فقد قام الفريق بالتعاقد مع المدرب نيكو كوفاتش خلفا ليوب هاينكس ، المدرب التاريخي لبايرن ميونخ.

تشكيلة مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

يدخل كلا المدربين هذه المباراة ، بقائمة اللاعبين المكتملة ، ولا توجد غيابات بسبب الإصابة لكلا الفريقين .

تشكيل يوفنتوس الايطالي

  • حراسة المرمي : ألبيرتو بريجنولي ، كارلو بنسوليو ، لاوريتتيو برانيسكو ، مانيا بيرين ، تشيزني .
  • خط الدفاع : أليكس ساندرو ، اندريا بارزالي ، دانيلي روجاني ، داريو ديل فابرو ، جورجيو كيلليني ، جواو كانسيلو ، ليوناردو سبينازولا ، لوكا بارلوكو ، لوكا كوكولو ، ماتيا كالدارا ، ماتيا دي تشيليو ، المهدي بنعطية ، بول جارسيا ، روجيريو اوليفيرا ، ستيفانو بيليزاري .
  • خط الوسط : اندريس تيلو ، بلاز ماتويدي ، كلاوديو ماركيزيو ، ايمري تشان ، غريغوريس كاستانوس ، خوان كوادرادو ، ليوناردو ميريو ، لوكا ماروني ، ماتيوس بيريرا دا سيلفا ، ميرالم بيانيتش ، رودريغو بيتانكور ، رولاندو ماندراغورا ، رومان ماشيك ، سامي خضيرة ، ستيفانو ستيورارو .
  • خط الهجوم : أندريا فافيلي ، كريستيانو رونالدو ، دافيد كايس ، دوجلاس كوستا ، ايريك لانيني ، فيديريكو بيرنارديسكي ، جونزالو هيجواين ، لوكا كليمينزا ، ماريو ماندجوكيتش ، ماركو بياتسا ، مويس كين ، باولو ديبالا .

كل هؤلاء النجوم تحت قيادة المدرب الإيطالي الرائع ماسيميليانو أليجري .

تشكيل بايرن ميونخ

هذه المباراة بنفس قائمة مباراة أمس أمام باريس سان جيرمان ، والتي استطاع فيها بايرن من تحويل خسارته بهدف إلي تفوقه بثلاث أهداف ، وتأتي القائمة كالآتي :

  • حراسة المرمي : كريستيان فروشتل ، مانويل نوير ، زفن أولريخ .
  • خط الدفاع : دافيد ألابا ، فيليكس غوتزه ، خافيير مارتينيز ، جيروم بواتينغ ، جوشوا كيميج ، خوان بيرنات ، ماركو فريدل ، ماتس هوميلس ، نيكلاس سوله ، رافينيا.
  • خط الوسط : اريين روبن ، ارتورو فيدال ، كورينتين توليسو ، فابيان بينكو ، فرانك ريبيري ، جيمس رودريغيز ، كينغسيلي كومان ، نيكلاسدوريتش ، سبستيان رودي ، تياجو الكانترا .
  • خط الهجوم : كواسي أوكيري فرايدت ، روبرت ليفاندوفسكي ، ساندرو واغنر ، توماس مولر .

موعد مباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

ستقام هذه المباراة الكبيرة علي ملعب ملعب لينكولن فاينانسيال فيلد ، في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك في يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 05 : 1 صباحا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وبايرن ميونخ

وستكون المباراة منقولة علي شاشة قناة bein sport HD 1  ، ضمن باقة شبكة قنوات bein sport  ، الناقل الحصري لهذه البطولة علي شاشتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *