التخطي إلى المحتوى
ابن القلعه الحمراء محط أنظار تركيا
تريزيجيه

كتب / إيمان غريب

اقترب اللاعب محمود حسن الشهير “تريزيجيه” من الانتقال لنادي قاسم باشا التركي في فتره الانتقالات الصيفيه المقبله.

فبالرغم من تألقه مع اندرلخت البلجيكي و موسكرون البلجيكي الذي لعب له على سبيل الاعاره الموسم الماضي و سجل 6 أهداف و صنع 5 أهداف و امن بقاء نادي موسكرون في الدوري البلجيكي إلا ان مصير اللاعب اصبح محتوما بالرحيل خصوصا بعدما وضع المدرب اسمه في قائمه أسماء اللاعبين الذين لا يحتاج لجهودهم و مطالبهم بالرحيل و غادر “تريزيجيه”  القاهره يوم الثلاثاء نحو تركيا من اجل الالتحاق بوكلاءه الذين يضعون اللمسات الأخيرة على الصفقه قبل انضمامه رسميا للفريق و اكد يحي على وكيل اللاعب ان الاتفاق تم بين نادي اندرلخت البلجيكي و نادي قاسم باشا التركي بخصوص انتقال “تريزيجيه”.

تأسس نادي قاسم باشا التركي عام 1921 و انهى الدوري الموسم الماضي في المركز التاسع . تألق “تريزيجيه “هو الذي دفع نادي قاسم باشا للتعاقد معه و خصوصا بعد ان اهتمت به انديه من الدوري الألماني و التركي و البلجيكي حسبما كشفت صحف بلجيكة.

لقد لعب 87 مباراه مع الأهلي أحرز خلالها 7 أهداف و صنع 9 أهداف و 28 مباراه مع موسكرون تمكن من خلالها من إحراز 7 أهداف و صناعه 8 أهداف و 11 مباراه مع فريق اندرلخت لم يتمكن من إحراز أي هدف و لكنه صنع هدفا و 18 مباراه مع المنتخب الوطني أحرز خلالهم هدفين و لديه 8 بطولات في رصيد بطولاته أحرزهم مع النادي الأهلي و الجدير بالذكر أن انتقال اللاعب لنادي قاسم باشا سيكون على سبيل الاعاره لمده عام مع وضع بند في امكانيه شراءه.