التخطي إلى المحتوى
‏محمد صلاح لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن صراع الحذاء الذهبي
اللاعب الدولى المصري "محمد صلاح"

كتب : محمد عصام

‏قال اللاعب الدولي “محمد صلاح” “أنا سعيد بالدعم الذي يقدمه لي زملائي خلال المباريات لمحاولة الوصول إلى هذه الجائزة، خاصة و أن هاري كين قريب مني في أعلى قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز”.

‏صلاح: “هذا الدعم أكثر أهمية من الجائزة نفسها. لم يسبق لي تجربة مثل هذه الأجواء من قبل. إذا كان أي أحد يتابع عن كثب آخر مباراتين، فسوف تلاحظ أن جميع اللاعبين يحاولون تمرير الكرة لي لمساعدتي في التسجيل. أعدهم بأنني لن أخذلهم و سأفوز بهذه الجائزة”.

صلاح: “المنافسة مع هاري كين و ليونيل ميسي و رونالدو و روبرت ليفاندوفسكي [على الحذاء الذهبي] صعبة للغاية و تبقيني على الحافة طوال الوقت – قبل كل شيء، هم أكبر النجوم في العالم”.

صلاح: “إن سعادة الجمهور هي الأفضل، و أشعر أنهم يريدونني أن أفوز، و سوف أفعل ذلك لهم”.

‏صلاح:” عن دخوله قائمة المرشحين للكرة الذهبية: “سأقاتل للفوز بالجائزة، لكنني لن أتحدث عنها الآن.

الآن نحن نركز على الفوز بدوري أبطال أوروبا. كما أنني أهدف إلى تقديم أداء جيد مع مصر في كأس العالم، و هذه هي الخطوات اللازمة لتحقيق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العام”.

‏صلاح: “تمكنت من الإثبات لنادي تشيلسي أنني لم أحصل على فرصة مناسبة لإثبات نفسي لهم. هذا واضح من عدد المباريات التي لعبتها مع الفريق. عندما أعطاني ليفربول الفرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وافقت على الفور لإثبات أن بعض الناس قللوا من شأني”.