التخطي إلى المحتوى
زين الدين زيدان : لهذا السبب قدمت إستقالتي من ريال مدريد

ظهر زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز أمام الصحافة في مدينة ريال مدريد ليعلنوا أن المدرب سيتنحى عن منصبه. كان الرئيس أول من تحدث: “بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر الجميع على وجودهم هنا. بصفتي رئيساً لريال مدريد ، أقف أمامكم هنا اليوم إلى جانب زين الدين زيدان ، وأود أن أتحدث معه أولاً. جاءني زيزو أمس ليبلغني بقرار غير متوقع اتخذته وأعتقد أنه يجب السماح له بشرح هذا القرار ولماذا قام به. في هذه اللحظة ، أود فقط أن أقول إنني أقف بجانبه “.

ثم قال زيدان: “كما قال الرئيس ، لقد اتخذت قرار التنحي كمدرب ريال مدريد. تحدثت معه لتوضيح ما كنت أفكر فيه وأعتقد أن هذه هي اللحظة المناسبة لجميع المشاركين: بالنسبة لي ، بالنسبة للفريق ، للنادي … إنها لحظة غريبة ، لكنها لحظة مهمة وكان علي أن أقدم هذا القرار لكل المعنيين

يحتاج هذا الفريق إلى مواصلة الفوز ويحتاج إلى تغيير. بعد ثلاث سنوات يحتاجون إلى أفكار مختلفة ، طرق مختلفة للعمل وهذا هو السبب في اتخاذ هذا القرار. أنا أحب هذا النادي كثيراً وأريد أن أشكر الرئيس على الفرصة التي منحني أن آتي وألعب في هذا النادي ، هذا النادي العظيم. سأبقى ممتنا لبقية حياتي. الآن ، ومع ذلك ، فقد حان الوقت للتغيير ، بالنسبة لي وللجميع ، وهذا هو السبب في أنني اتخذت قرار عدم الاستمرار كمدرب ريال مدريد العام المقبل “.

فلورنتينو بيريز: “اليوم يوم حزين بالنسبة لي”

قبل الإجابة على الأسئلة من الصحافة ، قال فلورنتينو بيريز: “كما يمكنك أن تتخيل ، بعد الفوز بكأس أوروبا الأخير  فإن هذا القرار جاء كقرار غير متوقع تمامًا. هذا يوم حزين بالنسبة لي  بالنسبة للاعبين ولجميع المشاركين في النادي ، لكنه يعلم أنني أريد أن أوقعه أكثر من أي شخص كلاعب ، بالإضافة إلى مدرب. أحب أن يكون بجانبي إلى الأبد “.

إن من يعرف زيزو  يعلم أنه عندما يقول إنه” اتخذ قراراً  فإن الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو قبوله واحترامه لأنه هكذا. لقد سمعني هذا القرار . كنت أحب أن أقنعه بالبقاء  لكنني أعرف كيف هو ، وهكذا كان كل ما يمكنني فعله هو تقديم امتناني ودعمه وتقديري ، بالإضافة إلى تذكيره بأنه على الرغم من أنه يعرف بالفعل  سيكون هذا النادي عائلة للأبد”.

لا يمكن أبدا أن تكون مستعدا لمثل هذا القرار. وقد تم تذكيرني بالأمس بالوقت الذي زرته فيه للمرة الأولى للسؤال عما إذا كان سيدرب الفريق الأول في ريال مدريد  وقال لي بدون شك إنه مستعد  وأنه متأكد من أنه سينجح  وقد فعل ذلك بالضبط  كلنا يعلم ما فعله لنا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *