التخطي إلى المحتوى
كونتي : أدائنا وأداء الحكم لم يكن بالجيد
أنطونيو كونتي

أقيمت عصر اليوم الأحد واحدة من أقوى المباريات علي الساحة العالمية، ذاك اللقاء الذي يجمع بين كلاً تشيلسي ومانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة ال33 بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وكانت قدانتهت المباراة بفوز مستحق لليونايتد 2-0.

وتحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي في تصريحات عقب انتهاء اللقاء عن أداء حكم المباراة، منتقداً إياه في لقطة الهدف الثاني لليونايتد، قائلاً : ” في لقطة الهدف الثاني لليونايتد أعتقد أنها كانت لمسة يد واضحة علي هيريرا، هذا لا يهم الآن فقد انتهت المباراة ولكن قرار الحكم لم يكن بالجيد، لم يحالفنا الحظ طوال المباراة “.

و أضاف متحدثاً عن أحداث المباراة​ : ” اليونايتد قدم أداء رائع وكانوا أكثر مناً حماساً وقوة، بالتأكيد استحقوا الفوز عن جدارة، يجب علينا الآن التفكير في كيفية العودة إلي المسار الصحيح، الفريق كان ترتيبه العاشر​ الموسم الماضي واليوم نحن ننافس، توتنهام فريق جيد ويقدمون نتائج مذهلة يجب علينا عدم فقد المزيد من النقط “.

الجدير بالذكر أن تشيلسي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 75 نقطة بفارق أربع نقاط عن الوصيف توتنهام، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *