التخطي إلى المحتوى
لاعبي الريال وتصريحات الفرحة عقب التغلب على الخفافيش

كتب :إبراهيم سعد

تحدث أبناء قلعة السنتياجو برنابيو عن فرحتهم العارمة عقب الفوز على حساب فريق فالنسيا، الذي تلقى هزيمة بشق الأنفس اليوم بهدفين لهدف مهديا الصدارة المؤقتة لرفاق الدون.

جاءت أبرز تصريحات لاعبي والتي عبر صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، حيث أبدى اللاعب خاميس رودريجيز سعادته بالفوز في لقاء الليلة، مؤكدا أن الفريق لعب بكثافة عالية سعيا في المبادرة بالتسجيل أولا لخطف الثلاث نقاط.

كما أكد اللاعب الكولومبي، رغبته في أن يكون قادرا على القيام بعدة أشياء جيدة للفريق في قادم اللقاءات والبطولات، مبديا سعادته بما قدمه في مباراة الليلة.

من جانبه، أشار لاعب الوسط لوكا مودريتش أن فريقه استحق الفوز في مباراة اليوم، موضحا أن اللاعبين لم ولن يبخلوا في أي فرصة تسمح للتسجيل وهدفنا دائما ضمان الفوز.

شدد الكرواتي، أن مباراة أتلتيكو يوم الثلاثاء سوف تكون صعبة للغاية، مشيرا أن الفريق لعب طوال الموسم بشكل جيد وهذا ما تجده عندما يكون هناك انسجام كبير في الفريق خصوصا تحت قيادة “زيدان”.

نشر مارسيلو صاحب القذيفة الذهبية، صورة تجمعه مع ألفارو موراتا، بينما نشر خاميس رودريجيز صورة تجمعه مع لاعبي الفريق بغرفة الملابس احتفالا بالفوز الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *