التخطي إلى المحتوى
هادي خشبة : رحيل حسام البدرى وراء تأخير انتقال “مهند” للأهلى
هادي خشبة

أكد مدير نادي الأسيوطي الرياضي ” هادي خشبة ” أن النادي قد تعاقد مع سبع لاعبين جدد ، وذلك في إستعدادات الموسم الجديد ، كما لفت إلي أن التعاقدات الحالية ليست معروفة بشكل كبير لكافة الجمهور المصري.

وأوضح في تصريحات لبرنامج إستاد الهدف والذى يذاع على قناة الشباب والرياضة ، أن الأسيوطي يعتبر نادي إستثماري ، وقد تم التعاقد مع لاعبين مغمورين لكي يتم تسويقهم بشكل جيد.

ومن جانبه أكد هادي خشبة أنه يقوم بالتخطيط للبقاء في وسط الجدول من أجل تحقيق المركز المتقدم خلال الموسم المقبل ، و أن يقوم الأسيوطي بأخذ وضعه فى الجدول الدوري الممتاز.

وأعلن عن إنتقال اللاعب مهند لاشين وهو لاعب  نادي الأسيوطي الرياضي للأهلي أنه أعلن بأن هادي خشبة أكد الصفقة الجارية لم يتم إيقافها وسوف يتم تنفيذها من جانب مسئولي القلعة الحمراء ، وأعلن متابعاً أنه لايوجد أي خلاف على الأمور المادية والتي تم الإتفاق عليها مع كافة لاعبي الأهلي.

جدير بالذكر أنه قد تابع عمليات تحول الأجهزة الفنية للنادي الأهلي والتي كانت جاءت أثناء رحيل حسام البدري ، وقدوم مدرب فني جديد أجنبي ، وهذا كان سبب تأخير الصفقة ، ولكن تم الإتفاق بأن كافة الأمور والكرة الآن تلعب في ملعب الأهلي.