التخطي إلى المحتوى
احتياطي ريال مدريد يتخطى عقبة الجريح غرناطة برباعية
احتفال موراتا بهدفه الثالث في غرناطة

كتب : أحمد العالمي

تمكن نادي ريال مدريد الأسباني تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان من تخطي عقبة نظيره غرناطة، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت.

وأقيمت المباراة ضمن مباريات الجولة الـ36 بالدوري الأسباني، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة علي أرضية ملعب “لوس كارمينيس” الخاص بنادي غرناطة.

دخل زيدان اللقاء بتشكيلة تضم معظم لاعبي دكة الاحتياطي الذي اعتاد إشراكهم في مثل تلك المواجهات، لاسيما بعد تقديمهم المردود المنتظر منهم في العديد من المواجهات السابقة آخر كان لقاء ديبورتيفو لاكرونيا الأخير، والذي انتهي بفوز المرينجي 6-2.

جاءت أحداث اللقاء مبهجة لجماهير البلانكوس منذ انطلاقة صافرة بداية المباراة، حيث استطاع الكولومبي جيمس رودريغيز إضافة الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

استمر الفريق في ضغطه المستمر علي دفاع غرناطة حتي استطاع جيمس من تسجيل هدفه وهدف فريقه الثاني في الدقيقة 10، بينما تمكن موراتا من تسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقة 30 و الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول.

لينتهي بعد ذلك شوط المباراة الأول ويأتي نصف المباراة الثاني كسابقه، ويستمر النادي الملكي في شن هجماته علي مرمي غرناطة ولكن لم يبتسم الحظ لأي فرصة من فرص لاعبي الفريق، ليعلن حكم المباراة عن انتهاء اللقاء بفوز الملكي بنتيجة 4-0.

يذكر أن رصيد نادي العاصمة الأسبانية ارتفع لـ84 نقطة بعد هذا اللقاء، ليحتل بذلك وصافة جدول ترتيب الدوري الأسباني بفارق المواجهات المباشرة عن المتصدر برشلونة مع وجود مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة 20 في المركز التاسع عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *