الرئيسية / تقارير / اخبار نادي ليفربول .. تجميد انتقال مانى لريال مدريد بعد رحيل زيدان
ساديو مانى
ساديو مانى

اخبار نادي ليفربول .. تجميد انتقال مانى لريال مدريد بعد رحيل زيدان

كشفت التقارير الفرنسية لـ بعض الصحف أن النجم ساديو ماني السنغالي ، وهو مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي ، كان قريب جدا من الإنضمام إلي ريال مدريد في الإنتقالات الصيفية الجارية ،ويأتي بعد رحيل المدرب الفرنسي المحبوب زين الدين زيدان من صفوف الملكي المدريدي.

جاءت صحيفة ” صن ” والتي اقرت أن اللاعب محمد صلاح لا يزال يتعافى من الإصابة الت يتعرض لها فى الكتف ، وذلك بعد تدخل عنيف من اللاعب المدريدي سيرجو راموس وهو قائد ريال مدريد الإسباني خلال المواجهة الاخيرة التي جاءت ضمن مباريات 26 من مايو الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا ، لكي يتواجد ضمن قائمة الـ 23 لاعب المنتخب المصري في مونديال روسيا.

أكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن ريال مدريد ، خاصة أن ريال مدريد قد تواصل للإتفاق من ممثلى النجم السنغالي ” ساديو ماني ” ، وهو مهاجم فريق ليفربول وذلك للإنتقال إليه في الميركاتو الصيفي ، وذلك قبل أن يغادر المدرب الفنرسي زين الدين زيدان من تدريب الميرنجي الأبيض والذى أدي إلي تجميد الصفقة.

من جانبه أكدت بعض المجلات الفرنسية أن الصفقة الخاصة بإنضمام نجم ليفربول الى معقل الفريق الملكي الذى قد توقف على رأي المدرب الجديد لريال مدريد ، وهو الذى يتوقع أن يكون قيمته من 100 مليون إسترليني تقريبا.

وقد تقدم اللاعب ساديو مانو وهو صاحب الـ 26 عام مع ليفربول وهو موسم رائع بالنسبة له ، والذى قد سجل من خلاله نحو الـ 20 هدف فى كافة مسابقات الإنجليزية ، وأنه قد قام بتسجيل هدف للريدرز الوحيد خلال مباراة ريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا.

عن الاستاد

أحمد مصطفي من مواليد جمهورية مصر العربية ، حاصل على بكالوريوس حاسبات ونظم معلومات وحاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة ، مسئول تحرير ومراجعة الاخبار ، ومحرر اخباري بموقع الإستاد الرياضي

شاهد أيضاً

لجنة زمالك

اللجنة المشرفة بنادى الزمالك تسدد غرامة ريكاردو

قامت اللجنة المكلفة بالإشرف على نادي الزمالك ماليا، بصرف القسط الرابع المستحق للاعب ريكاردو الفيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *