التخطي إلى المحتوى
بأقل مجهود الأهلي يتخطى عقبة النصر للتعدين
لاعبي النادي الأهلي

كتب : أحمد العالمي

تمكن النادي الأهلي المصري من حصد ثلاث نقاط أخري في رحلة حسمه للقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم عقب فوزه علي نظيره النصر للتعدين برباعية نظيفة.

حيث كانت قد أقيمت المباراة مساء يوم الأثنين علي أرضية ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة 28 بالدوري المصري.

ودخل لاعبي المارد الأحمر اللقاء ساعيين لحسمه منذ الدقائق الأولي، حيث ظهر ذلك واضحا في الهجمة الخطيرة الأولي في المباراة لميدو جابر بالدقيقة الثالثة ليضعها اللاعب بجوار القائم الأيمن لمرمي النصر للتعدين.

لتستمر محاولات لاعبي الأهلي حتي قدوم الدقيقة 33 معلنة عن الهدف الأول للفريق، بعد عرضية متقنة من أحمد فتحي ترجمها عبدالله السعيد لهدف داخل شباك التعدين، وفي الشوط الثاني تحديدا الدقيقة 51 من عمر اللقاء يضيف السعيد هدفه وهدف فريقه الثاني في اللقاء إثر تمريرة رائعة من ميدو جابر.

وبعد مرور 10 دقائق أتت الدقيقة 61 لتعلن عن الهدف الثالث للقلعة الحمراء عن طريق سليماني كوليبالي بعد عرضية أخرى من ميدو جابر، وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة أكمل عبدالله السعيد مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الثالث له والرابع لفريقه بعد عرضية مميزة من أحمد فتحي.

ليحتل بذلك أبناء الكابتن حسام البدري صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، بينما تجمد رصيد النصر للتعدين عند النقطة 22 في المركز قبل الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *