التخطي إلى المحتوى
بفوز مثير للجدل.. المصري ينعش آماله في خطف المركز الثالث
لاعبي نادي المصري

كتب : أحمد العالمي

تمكن النادي المصري البورسعيدي من اقتناص نقاط مباراته الثلاث أمام نظيره وادي دجلة بعد فوزه بنتيجة 1-0، في الجولة 28 بالدوري المصري هذا الموسم، بعد مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

دخل لاعبي العميد حسام حسن اللقاء وأعينهم منصبة علي حصد نقاط المباراة الثلاث للاقتراب شيئا فشيئا من الزمالك صاحب المركز الثالث المؤهل لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”، وعلي الجانب الآخر دخل لاعبي دجلة اللقاء ساعيين لحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزهم بالدوري هذا الموسم بعد تأكد عدم قدراتهم علي المنافسة علي إحدى المراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية الموسم القادم.

وجاءت أحداث اللقاء قمة في الإثارة بالرغم من افتقادها للندية في بعض الأحيان حيث سيطر لاعبي المصري علي معظم مجريات اللقاء، مما أسفر عنه هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 22 إثر عرضية متقنة من أسامة العزب من ضربة ركنية حاولها إسلام صالح داخل شباك عصام الحضري.

فيما ألغي حكم اللقاء محمود البنا هدف صحيح لوادي دجلة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بداعي التسلل، كان كفيلا ليخطف وادي دجلة نقطة غير مستحقة من أنياب لاعبي مدينة بورسعيد.

يذكر أن بهذا الفوز ارتفع رصيد المصري إلي 47 نقطة في المركز الرابع خلف نادي الزمالك الذي يقبع في المركز الثالث 51 نقطة مع الأخذ في الاعتبار وجود مباراة مؤجلة للمصري البورسعيدي، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 36 في المركز التاسع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *