التخطي إلى المحتوى
الدوري السعودى يتصدر المركز السابع لأكثر الدوريات مشاركة فى المونديال
الدوري الانجليزي

تأتي خلال الأيام القليلة المقبلة إنطلاقة الحديث الكروي عن أهم مباريات البطولة التي يبحث عنها كافة محبي وعشاقي الساحرة المستديرة في كل مكان ، وهي مباريات كأس العالم في روسيا 2018 ، والتي سوف تنظمها دولة روسيا في الفترة من 14 يونيو الجاري حتي يوم 15 يوليو المقبل.

أصدر الدوري الإنجليزي أكثر الفعاليات فى العالم ، والتي قد يشارك فيها لاعبي الفريق الإنجلزي بكأس العالم 2018 ، ويأتي برصيد 124 لاعباً ، وذلك بعد الإعلان عن 32 منتخب ، وهم من سوف يخوضون البطولة للقوائم النهائية التي سوف تقام خلال الايام المقبلة.

جاء الدوري الإسباني ضمن المركز الثاني وذلك بفارق كبير عن البريميرليج ، حيث قد افتتح برصيد 79 ، ثم جاء الدوري الألماني لكي يبدء بـ 67 لاعب وهو الدوري الإيطالي الذى قد حان بـ 58 لاعب ، كما جاء ايضا الدوري الفرنسي في المرتبة الخامسة برصيد 49 لاعباً ، ويأتي الروسي فى المرتبة السادسة بمشاركة 36 لاعب.

يأتي المنتخب السعودي ضمن المرتبة السابعة من الدوريات العالمية ، وقد يتواجد بـ 31 لاعب حتي الآن ، ثم يأتي في المرتبة التالية التركي والمكسيك بـ 22 لاعب في الدوري ، ويأتي الأمريكي والبرتغالي بنحو 19 لاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *